الجمعة 21 يونيو 2024

«زهقت من طلبات مديرها فانتقمت منه بطريقة جنونية لا يمكن توقعها».. شاهد

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 11-12-2021 | 15:18

إيمان علي

بطريقة شيطانية وجنونية، فكّرت موظفة في الانتقام من الضغط النفسي الكبير الذي وضعها تحته مديرها في العمل، حيث قامت بتفجير مستودع نفط، كادت به أن تتسبب في كارثة كبيرة تحصد عشرات الأرواح.

وضاقت الموظفة سرييا، 38 عامًا، ذرعَا من تصرفات مديرها بسبب شكواه المتكررة، وهو ما تسبب في وضعها تحت ضغوط، ما جعلها تفكّر في الانتقام منه بصورة بشعة.

وأشعلت سرييا النار في قطعة من الورق وألقتها في حاوية وقود مما تسبب في حريق اجتاح مستودع نفط براباكورن في مقاطعة ناخون باتوم في تايلاند،

وألقت السلطات القبض على الموظفة، التي اعترفت بارتكاب الحرق العمد، بدعوى أنها كانت مدفوعة بالإجهاد الذي سببه لها رب عملها بيبات أونجبراباكورن، 65 عامًا، وفقًا للشرطة.

وتُظهر لقطات كاميرات المراقبة السيدة سرييا، التي كانت تعمل كرئيسة للمستودع، وهي تدخل المستودع ممسكة بما يبدو أنه قطعة من الورق قبل أن تمشي خلف صف من الحاويات.

ويظهر مقطع آخر ألسنة اللهب تتوهج فوق حاوية في مستودع من طابق واحد، يخزن آلاف الجالونات من خزانات النفط. وانتشرت النار التي تسببت في أضرار بقيمة 900 ألف جنيه إسترليني، بسرعة بسبب المواد القابلة للاشتعال في الخزانات، وتظهر الصور الدرامية كرات نارية وأعمدة دخان داكنة تتصاعد من المستودع، في حين عملت أكثر من 40 سيارة إطفاء على إخماد النيران، بينمت ظهر رجال الإطفاء وهم يرشون المياه من خراطيم الضغط العالي على الهيكل الأسود.