السبت 18 مايو 2024

بعد تورّط ابنه في حادث الشيخ زايد.. محمد الهواري تريند جوجل

أحد الضحايا

الهلال لايت 11-12-2021 | 17:41

إيمان علي

زادت خلال الساعات الماضية، عمليات البحث عن اسم رجل الأعمال محمد الهواري، مالك سلسلة محال تجارية شهيرة، وبلغت أكثر من ألفي عملية بحث عبر محرك جوجل، بعد تورّط نجله في مأساة مروعة راح ضحيتها 4 شباب أمس الجمعة.

وكانت سيارة مسرعة يقودها بحسب ما تبين لاحقا، نجل رجل الأعمال الشهير محمد الهواري، اصطدمت عند منطقة الشيخ زايد فجر أمس بأخرى تقل 4 طلاب، فيما كشفت كاميرات مراقبة موضوعة في جوار مقر النادي الأهلي بالشيخ زايد، أن صاحب السيارة المتسببة بالحادث فر من المكان فور وقوعه، لتتمكن السلطات الأمنية اليوم السبت من القبض عليه، ويتبين أنه كريم الهواري نجل محمد الهواري.

وأصدرت النيابة العامة بيانا بالأمس، كشفت فيه جانبا من ملابسات الحادث، مؤكدة أن سيارة اصطدمت بأخرى في منطقة الشيخ زايد، كان يستقلها 4 شباب، ما أدى لدورانها وانقلابها في الحال ووفاة الأربعة.

وقالت النيابة العامة في بيانها إنها طلبت أخذ عينات دم وبول من المتهم، الذي يرقد في المستشفى، وإرسالها للطب الشرعي، لتبين ما إذا كان تحت تأثير المخدرات أو الكحوليات، وخضوعه للتحقيقات فور إمكانية استجوابه.

ومن جانبه، وفي أول تعليق له، قال الهواري في تصريحات صحفية، إن القضية المتهم فيها نجله كريم، منظورة أمام النيابة العامة، وتجرى التحقيقات حاليا في الواقعة بشكل كامل، وأنه ليس لديه ما يقوله في هذا الشأن وأن الأمر كله متروك للنيابة العامة، بما في ذلك طبيعة الحالة الصحية لنجله.

الاكثر قراءة