السبت 29 يونيو 2024

لحظة مروعة.. أم وأطفالها ينجون من موت محقق تحت عجلات القطار (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 11-12-2021 | 23:43

ميادة عبد الناصر

انتشر فيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه نجاة أم وطفلاها من موت محقق، تحت عجلات القطار، بعد أن علقت دراجتهم النارية في تقاطع سكة ​​حديد، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتُظهر اللقطات الدرامية من كاميرات المراقبة التلفزيونية، العائلة وهي تحاول ركوب الدراجة فوق المسارات في لوماجانج ريجينسى في مقاطعة جاوة الشرقية، إندونيسيا وفجأة  اكتشفوا قطارًا يقترب، وفي هذه اللحظة قفزوا وحاولوا بشكل محموم سحب الدراجة للخلف بعيدًا عن الخطولكنهم أجبروا على التخلي عن الدراجة النارية قبل لحظات من اصطدام القطار بها ويحولها على طول الخط.

في المقطع، يمكن رؤية الأم والأطفال وهم يقودون صعودًا إلى المسارات المعدنية قبل أن يعلقوا في المعبر ويحاولون شق طريقهم، لكن يبدو أن الدراجة تتعثر وهي تحاول وضع العجلة الأمامية فوق السكة البعيدة وعندما كان الثلاثة يرصدون القطار القادم، قفز الأطفال وركض الصبي الصغير إلى الجانب.

ظلت الأم تحاول جر الدراجة التي سقطت بعيدًا عن القضبان بينما تركض ابنتها للمساعدة.

بعد ثوانٍ من المحاولات اليائسة، ينضم الاثنان إلى الصبي ويهربان إلى الجانب بينما يسير القطار سريعًا، ويقتنص الدراجة النارية بعيدًا في طريقهثم تم قذفها إلى شجيرات قريبة.

وصلت شرطة منطقة لوماجانج للتحقيق وأمرت مسؤولي المجلس المحلي بتفتيش المعبروقال المفتش محمد ليستاري: الأم كانت محظوظة للغاية خاصة لأن أطفالا كانوا معها عندما وقع الحادث ولقد قابلناها ولا نعتقد أنها ارتكبت أي خطأ لقد اهتزت من الحادث.

وتقوم السلطات المختصة الآن بتفتيش المعبر لتقييم كيفية جعله أكثر أمانًا ففي وقت سابق من هذا العام في شهر مارس، كاد قطار مسرع صدم سائق دراجة نارية عند تقاطع مستوى في جاوة الغربية بإندونيسيا.

تُظهر لقطات للحادث دراجة نارية تعبر القضبان قبل لحظات من إطلاق النار على القطا،ر حيث اضطر سائق القطار إلى نفخ بوقه لتحذير سائق الدراجة النارية، الذي بدا غير مدرك لذلك.