الخميس 16 مايو 2024

«بتلف هدايا».. سيدة تصبح من أشهر رواد السوشيال ميديا لهذا السبب

صورة من الفيديو

الهلال لايت 11-12-2021 | 23:46

ميادة عبد الناصر

استطاعت سيدة أن تجذب رواد السوشيال ميديا، وتصبح من المشاهير بقدرتها على لف الهدايا بطريقة مبتكرة، وشاركت السيدة التي تعيش في أستراليا كيفية لف هدية لتبدو وكأنها قميص مصغر وربطة عنق، حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. 

شاركت شانتيل ميلا، التي تنشر مقاطع فيديو على الإنترنت باسم ماما ميلا، أسلوب التغليف في الوقت المناسب تمامًا لعيد الميلاد لمنح الناس طريقة جديدة وسهلة لتغليف الهداياحيث تبدأ بلف ورق تغليف الهدايا حول الهدية من مقدمتها والقاعدة الخاصة بها كالمعتاد.

بعد ذلك، تقلب الهدية على جانبها وتدحرج الورقة العلوية لأسفل مرتين، بمجرد لف الورقة، تقوم بعمل شقين باتجاه المركز ثم تقوم ماما ميلا بعد ذلك بطي الشقوق في شكل طوق القميص وتثبيت ورق تغليف الهدايا بشريط لاصق تنهي تغليف الهدايا بربطة عنق مطابقة مصنوعة من نفس الورق المنقوش.

سيضيف أسلوب التغليف لمسة احتفالية إضافية للهدايا وسيذهل الأصدقاء والعائلة بمهاراتك الغريبة في التغليف.

وانهالت عليها التعليقات المنبهرة بطريقتها فى التغليف فعلقت امرأة قائلة: هذا لطيف للغاية ، وأنا أحب هذه الفكرة. 

شاركت الأم العملية من ملبورن أيضًا نصائحها حول كيفية صنع تفاصيل ربطة العنق الموجودة على القميص، في مقطع فيديو عبر الإنترنت حيث بدأت بالحصول على شريط طويل من ورق لف الخردة، وقم بطيه من المنتصف بالطول وتقطيعه إلى شكل يشبه السمك أو ربطة عنق غير مقيدة.

بعد قطع المثلث من الذيل، تقوم شانتيل بقص شقين صغيرين في أضيق النقاط على كلا الجانبين، أحدهما في الأعلى والآخر في الأسفلثم تقوم بعد ذلك بتحريك الشقوق إلى بعضها البعض وتدفع الجانب المقابل لأسفل إلى الوسط لإنشاء شكل القوس وبعدها تقوم بتأمين القوس باستخدام شريط صغير آخر من ورق التغليف في المنتصف وتثبته في هديتهاوعلقت امرأة على الإنترنت: أنا أحبه، لا أصدق أنك صنعت كل هذا من القصاصات.