السبت 25 مايو 2024

"إذاعات الدول العربية" يصادق على جدول الأعمال وتقرير اجتماعي المجلس التنفيذي

اتحاد إذاعات الدول العربية

عرب وعالم11-12-2021 | 22:57

دار الهلال

صادق اجتماع المجلس التنفيذي الـ 106 لاتحاد إذاعات الدول العربية على مشروع جدول الأعمال وتقرير الإدارة العامة عن نشاطها خلال الفترة الفاصلة بين اجتماعي المجلس التنفيذي 105 والحالي 106 في مجال الإذاعة والتلفزيون "في مجال البرامج والأخبار"، والمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، والمجال الرياضي وكذلك التكنولوجيا والتطوير.
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس برئاسة رئيس الاتحاد عبدالمحسن العواش، اليوم، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور رؤساء الهيئات العربية أعضاء المجلس ورؤساء الوفود العربية.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية، أنه تم خلال الاجتماع تقديم عرض حول أنشطة الاتحاد لعام 2021 قدمه المدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية المهندس عبدالرحيم سليمان، تضمن مجالات التبادل الإخباري والبرامجي وتغطية الأحداث الكبرى داخل المنطقة العربية وخارجها والتدريب والاستثمار، كما تم عرض تقرير وتوصيات اجتماع اللجنة الدائمة للشؤون الإدارية والمالية والقانونية المجتمعة بالرياض.
كما تمت المصادقة على تقرير المركز العربي لتبادل الأخبار والبرامج عن نشاطه خلال الفترة الفاصلة بين اجتماعي المجلس التنفيذي 105 و106، كما صادق المجلس على تقرير المركز العربي للتدريب الإذاعي والتلفزيوني عن نشاطه خلال الفترة الفاصلة بين اجتماعي المجلس التنفيذي 105 و 106، وتقرير حول نشاط أكاديمية الاتحاد للتدريب الإعلامي.
وفي البند الخامس والأخير الذي تمت مناقشته اليوم من بين 10 بنود، وافق المجلس التنفيذي لاتحاد إذاعات الدول العربية على تقرير الإدارة العامة حول فندق الاتحاد، على أن يتم غداً الأحد مناقشة بقية البنود.