الجمعة 27 سبتمبر 2024

أعطته جرعة «كوكايين» .. سجن سيدة ومنعها من اقتناء الحيوانات بسبب قرد 

قرد المارموسيت

الهلال لايت 12-12-2021 | 02:46

ميادة عبد الناصر

تم القبض على  سيدة بسبب سوء معاملتها  لقردها الأليف والذى كانت أخر جرائمها ضده هى وضعه في المرحاض وتقديم الكوكايين له،  حيث صورت فيكي هولاند ذات الـ  38 سنة ، 22 مقطع فيديو لها وهي تسيء معاملة القرد الخاص بها.

القرد الذى ينتمى لفصيلة  مرموسيت والذى يعيش فى أمريكا الجنوبية، كانت سيدته تقوم بتعذيبه بأشكال متعددة ومتنوعة وذلك حسب ما ذكرت صحيفة " ديلى ميل " البريطانية.

وقد عُرض على المحكمة مقطع فيديو للحيوان وهو يرتعد في وعاء المرحاض وهولندا تحرضه بقولها إنها ستغسله وتم ادراك المأساة التى يعيشها الحيوان فقط عندما داهمت الشرطة منزل هولاند في نيوبورت في عملية ضبط مخدرات.

وقامت الشرطة بمصادرة هاتفها المحمول وشاهدوا مقاطع فيديو مزعجة للغاية لهولندا وهي تسيء معاملة الحيوان بما في ذلك مقطع فيديو تعرض فيه الكوكايين.

 وسُجنت هولندا لمدة 20 شهرًا ، مع وقف التنفيذ لمدة عامين في نوفمبر من العام الماضي بسبب شحنة الكوكايين ، ومثلت أمام المحكمة في مايو حيث أمرت بدفع أكثر من 4000 جنيه إسترليني.

  وقد مُنعت الآن من الاحتفاظ بجميع الحيوانات مدى الحياة وحُكم عليها بالسجن لمدة 12 أسبوعًا مع وقف التنفيذ لمدة 12 شهرًا

و تم عرض علاج القرد على RSPCA بعد العثور على مقاطع فيديو على هاتف تؤكد سوء معاملتها للحيوان الأليف حيث أظهرت أحد المقاطع هولاند تضحك وهي تحاول دفع الحيوان في المرحاض وهو يتشبث بالحافة.

وتأكدت المحكمة من  أن الحيوان أصيب بالرعب نتيجة اعتدائها وسوء معاملتها أثناء تواجده معها حيث رأت الفيديوهات المروعة التى كانت تضعه داخل حوض المرحاض والتى  قال عنها المدعي العام ، أليد واتكينز، مرموسيت في حالة يرثى لها للغاية وهو يرتعد داخل حوض المرحاض.

كما سمع القضاة في نيوبورت ، جنوب ويلز، أن هولندا فشلت في توفير بيئة ونظام غذائي مناسب للقرد الذى ينتمى لأنواع  أمريكا الجنوبية وبعد حبسها وأخذه منها يحصل هذا القرد الآن على الرعاية التي يستحقها بعد مثل هذه المعاملة السيئة المروعة.