السبت 27 ابريل 2024

محافظ أسوان: نشارك في معرض "فوود أفريكا 2021" لجذب فرص استثمارية جادة

محافظ أسوان

محافظات12-12-2021 | 14:11

دار الهلال

قال محافظ أسوان أشرف عطية، إن مشاركة المحافظة في المعرض الإفريقي للصناعات الغذائية "فوود أفريكا 2021" يتواكب مع السعي المستمر لجذب فرص استثمارية جادة تعمل على تحقيق التنمية البشرية لزيادة الدخل والمستوى المعيشي لمواطني المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن المشاركة في هذا المعرض التجاري الدولي المتخصص في الصناعات الغذائية والزراعية على مستوى القارة الإفريقية تأتي سعيا لاستثمار أكثر من مليوني نخلة من خلال نقل التجارب والمشروعات الناجحة في صناعات ومنتجات التمور المختلفة. 

وتشارك محافظة أسوان في المعرض الإفريقي للصناعات الغذائية، والذي يقام بدءا من اليوم وحتى 14 ديسمبر الجاري بالقاهرة، وذلك بناء على توجيهات أشرف عطية محافظ أسوان لتبادل الخبرات والرؤى مع المتخصصين، في أحد أهم المعارض الدولية المتميز،ة باعتبارها الباب الملكي على الأسواق الأفريقية. 

جدير بالذكر أن المعرض سيشهد مشاركة أكثر من 400 شركة محلية وعالمية، تنتمي إلى 28 دولة تحت رعاية وزارات التجارة والصناعة والتموين والتجارة الداخلية، وبالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الغذائية، والمجلس التصديري للحاصلات الزراعية، وغرفة الصناعات الغذائية وجهاز التمثيل التجاري.

Dr.Randa
Dr.Radwa