الأربعاء 15 مايو 2024

7 أفلام تتنافس على «كعكة» عيد الفطر المبارك

15-6-2017 | 14:57

أيام قليلة تفصلنا عن موسم عيد الفطر المبارك، حيث يعتبر من أهم مواسم السينما، التي ينتظرها الجمهور، ويستعد نجوم الصف الأول لمنافسة شرسة ضمن صالات العرض السينمائية، ونجد أن موسم عيد الفطر المبارك يشارك فيه حوالى 7 أفلام ، يتنافسون على كعكة العيد، ما بين أفلام «كوميديا» و«أكشن» و«رعب»، ومن أبرز النجوم المشاركين تامر حسني، وأحمد السقا، ومحمد رمضان، ومحمد هنيدي، وأحمد الفيشاوي، ومنة شلبي.

1- "تصبح على خير"

يعود النجم تامر حسني للسينما بقوة بفيلم جديد يحمل عنوان «تصبح على خير» ويغلب عليه الطابع الكوميدي، ويشاركه البطولة نور، درة، مي عمر، وعدد من الفنانين، وإخراج محمد سامي، وإنتاج وليد منصور، في ثاني تجاربه الإنتاجية، بعد النجاح الكبير الذي حققه بفيلم «من 30 سنة».

2- "هروب اضطراري"

يخوض الفنان أحمد السقا المنافسة في موسم عيد الفطر المقبل بفيلم من أقوى أفلام الأكشن التي شارك فيها طوال مشواره الفني، فيلم "هروب اضطراري" ينتمي لفئة الأكشن والإثارة، ويشارك في بطولته بجانب أحمد السقا عدد من النجوم أبرزهم غادة عادل، أمير كرارة، مصطفى خاطر، فتحي عبدالوهاب، محمد عادل، وإخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير، قصة الفيلم تدور حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال، وتشير أصابع الاتهام إلى شخصين كانت تربطهما علاقة برجل الأعمال مما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي.

3- "جواب اعتقال"

نجاح كبير حققه الفنان محمد رمضان على مدار السنوات الماضية وابتعد عن الدراما هذا العام بسبب التجنيد وهو الأمر الذي جعل جمهوره متعطشًا لأعماله، ومن المقرر أن ينافس في عيد الفطر بفيلم «جواب اعتقال».

وفيلم «جواب اعتقال»، من بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وإياد نصار وسيد رجب ووليد فواز، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

4- «عنتر ابن ابن شداد»

قرر الفنان محمد هنيدي تأجيل مسلسله "أبيه فتحي" الذي كان من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لتصوير فيلمه الجديد "عنتر ابن ابن شداد" الذي انتهى منه بالفعل ويغلب على الفيلم طابع الكوميديا.

«عنتر ابن ابن شداد» من بطولة محمد هنيدي، ولطفى لبيب، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، علاء مرسي، إيمان السيد، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج شريف إسماعيل، إنتاج يوسف الطاهر.

5- "الشيخ جاكسون"

انتهى الفنان أحمد الفيشاوي من تصوير أحدث أفلامه «الشيخ جاكسون» منذ فترة ومن المقرر أن ينافس به في سباق عيد الفطر، و«الشيخ جاكسون» من بطولة أمينة خليل، وأحمد مالك، وماجد الكدواني، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة.

6 - الأصليين

تنافس النجمة منة شلبي خلال الأيام المقبلة بفيلم «الأصليين» مع نخبة كبيرة من النجوم ويبدو أن الفيلم يغلب عليه طابع الأكشن.

فيلم "الأصليين"، من بطولة ماجد الكدواني وخالد الصاوي ومنة شلبي ورجاء الجداوي ومحمد ممدوح وكندة علوش، ومن تأليف أحمد خالد، وإخراج مروان حامد.

7- الخلية

يشارك أحمد عز في سباق عيد الفطر بفيلم "الخلية"، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن، ويجسد أحمد عز في أحداث فيلم “الخلية” شخصية ضابط شرطة متخصص في عمليات مكافحة الإرهاب، وشمل تدريبه بجانب الفنون القتالية اليدوية والبدنية، التدريب على إطلاق النار أيضا.

فيلم “الخلية” بطولة أحمد عز، أمينه خليل، محمد ممدوح، ميرهان حسين، أحمد صلاح حسني، ريهام عبد الغفور، أشرف زكي، إنتاج وإخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.