الإثنين 3 يونيو 2024

حبس تاجر مخدرات وصديقه بتهمة الاتجار في الأقراص المخدرة

15-6-2017 | 16:00

أمرت نيابة إمبابة تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام لنيابات شمال الجيزة الكلية، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بالاتجار في الأقراص المخدرة، وطلبت تحريات المباحث حول نشاط المتهمين.

كانت وردت معلومات إلى العميد أيمن الحمزاوي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، تفيد بقيام عاطلين بالاتجار في الأقراص المخدرة، وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أمر بإجراء التحريات اللازمة وضبطهما.

أكدت التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث صحة المعلومات، حيث تبين أن المتهمان أعدا عددا كبيرا من الأقراص المخدرة، لتوزيعها على عملائهما من المدمنين والمتعاطين.

أعد العميد شريف الجمل رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، خطة محكمة للايقاع بالمتهمين، وتم رصد تحركاتهما والأماكن التي يترددان عليها.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة، من إلقاء القبض عليهما، وتبين أنهما كل من أشرف.ع.ا وشهرته "باللو" 43 سنة، سابق اتهامه في 21 قضية، وشهاب.ر.ا 35 سنة، وعثر بحوزتهما على 9000 قرص من عقار "التامول" المخدر، ومبلغ 22 ألفا و400 جنيه، و2 هاتف محمول.

وبمواجهتهما.. اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ من حصيلة البيع، والهاتفين للاتصال بعملائهما.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها السابق.