السبت 29 يونيو 2024

حصاد العام ..  وادي دجلة "بريمو" الألعاب الرياضية

16-6-2017 | 21:59


نجحت أندية وادي دجلة في تحقيق إنجازات عديدة على مستوى النشاط الرياضي خلال العام الحالي ٢٠١٦/٢٠١٧ ، وذلك في مختلف الألعاب الفردية والجماعية حيث نجح أبطال وبطلات وادي دجلة في تحقيق إنجازات فردية وجماعية في معظم الألعاب سواء على المستوى العالمي أو المحلي الأمر الذي أشاد به الجميع سواء من إدارة النادي أو أعضاء الجمعية العمومية . 

ووجه مجلس إدارة أندية وادي دجلة برئاسة حسن المستكاوي الشكر والتقدير لكل العاملين في النشاط الرياضي من مدربين وفنيين ولاعبين وعلى رأسهم كريم درويش رئيس قطاع الرياضة على الجهد الكبير المبذول من جانبهم جميعا وعلى السياسة المتبعة والتي حققت نجاحا كبيرا .

وشددت الإدارة على ضرورة العمل بنفس المنوال خلال الفترات المقبلة لتحقيق المزيد من النجاحات ، ومن جانبه عبر كريم درويش عن سعادت بإنجاز الأبطال والبطلات وبما حققوه في مختلف الألعاب ، مؤكدا أن العمل كفريق واحد داخل أندية وادي دجلة هو ما أدى لتحقيق تلك النتائج الطيبة مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الجهد لمواصلة المشوار الكبير . 

فعلي سبيل المثال لا الحصر فازت اللاعبة نوران جوهر ببطولة هونج كونج الدولية للإسكواش بعد الفوز على المصنفة الثانية والثالثة على العالم ، كما حققت رنيم الوليلي ونوران جوهر بطولة العالم (فرق سيدات) للمرة الثالثة في تاريخ مصر والتى أقيمت فعاليتها فى دولة فرنسا . 

كما فاز مازن جمال لاعب الأسكواش ببطولة فالنسيا الدولية لعام 2016 والتي أقيمت فعاليتها بإسبانيا .

كما حصل النادي على كأس المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة الجمهورية للسباحة القصيرة التي أقيمت بمجمع حمامات السباحة باستاد القاهرة ، وأحرزت فرق النادي للكاراتيه عدد 37 ميدالية ذهبية وعدد 33 ميدالية فضية و عدد 113 ميدالية برونزية بإجمالي 183 ميدالية .

وحصل النادي على كأس المركز الثالث في ترتيب الأندية المشاركة في بطولة السفير الكوري للتايكوندو في الحزام الأحمر بنين ، كما تم اختيار لاعبي ولاعبات النادي ضمن صفوف منتخب مصر لسباقات السرعة للباتيناج المشارك في بطولة العالم بالصين .

اللاعبة دعاء الغباشي مواليد  1996 و هي لاعبة منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية و مثّلت مصر في أولمبياد ريو دي جانيرو ، كما حصلت اللاعبة نغم محمد علي المركز الاول في منافسات ٢٥ متر لمنافسات الكأس الذهبي للقوس والسهم .