السبت 11 مايو 2024

والد حسام حبيب يكشف تفاصيل جديدة حول طلاق «شيرين»

شيرين عبدالوهاب

فن12-12-2021 | 21:02

حسام يونس

وجه والد الفنان حسام حبيب، رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد انفصالها عن نجله في الفترة الماضية، مؤكدًا فيها على حبه واحترامه لها، وعلاقتها الطيبة بجميع أفراد الأسرة. 

وقال والد حسام حبيب في تصريحات صحفية له: «شيرين أنتِ حبيبة قلبي، وحبيبة قلب 300 مليون عربي، وحبيبة قلب حسام حبيب، كلنا بنحبك، سواء كنت مرات إبني ولا لأ».

وتابع: «شيرين كانت قريبة مني، وبتسأل دايمًا عليّ، كانت بتأكلني بإيدها، وبتعزمنا في بيتها، ست محترمة وبنت بلد، وجدعة ومن عيلة».

وأوضح والد الفنان، أن السبب الحقيقي وراء انفصال نجله عن شيرين عبدالوهاب، هو أنه لم يكن يسعى ويجتهد في عمله، لذلك نفرت منه لامتلاكها شخصية طَمُوحة تعشق النجاح.

واختتم حديثه قائلًا: «لن تعود له مرة أخرى إلا إذا حقق ابني نجاحًا في حياته».

وكشفت شيرين عبدالوهاب،عن تفاصيل مثيرة للجدل حول علاقتها بطليقها الفنان حسام حبيب، خلال حوارها مع الإعلامية نضال الأحمدية، مؤكّدة أنها سعت للإنجاب منه، ولكنه تسبب لها في آلام نفسية، مضيفة أن اختيار كلمات أغنياتها الجديدة «رزق من الله» جاءت في الوقت المناسب.

يذكر أن الفنانة قد ظهرت حليقة الرأس خلال حفلها، مساء أمس السبت، الذي أقيم في أبوظبي، لتتسبب في صدمه للجمهور، وقالت في تغريدة لها، عبر «إنستجرام»: «‏ليه ميكونش لوك جديد؟، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟، ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني».

وختمت قائلة: «أنا قوية بكم، بس محبش حبكم لي يخليكوا متشوفوش الحقائق أو تكونوا ظالمين».

Dr.Radwa
Egypt Air