الجمعة 28 يونيو 2024

بعد 21 عامًا.. يوتيوبر يحل لغز اختفاء مراهقين بشكل غامض (فيديو)

المراهقين

الهلال لايت 13-12-2021 | 17:27

إيمان علي

استطاع يوتيوبر أمريكي، مشهور بشغفه في البحث عن الأشخاص المفقودين، أن يحل لغز غامض عمره أكثر من 21 عامًا، ويخص اختفاء مراهقين اثنين في ولاية تينيسي الأمريكية بشكل غامض، عجزت أمامه قوات الشرطة وقتها.

وأوضح جيريمي بو سايدز، الذي تُدعى قناته على موقع يوتيوب  “Exploring with the Nug، بأن قصة الشابين لفتت انتباهه حينما كان يبحث في قاعدة بيانات الأشخاص المفقودين، لافتًا إلى أنه قام بكافة أعمال التصوير والتحري الخاصة به، ليقوم بعدها بتوضيب معداته والمغادرة لاحقاً إلى سبارتا، مقر مقاطعة وايت كاونتي بولاية تينيسي.

وأوضح سايدز، أن أول عملية بحث له أجراها ضمن المنطقة التي حددها لم تنجح، مشيراً إلى أنه لفت انتباه رئيس شرطة المقاطعة في أواخر شهر نوفمبر الماضي بشأن احتمالية سقوطهما في نهر كبير موجود في المنطقة.

وقال سايدز أن الاكتشاف سيكون مثيراً، ولكنه بنفس الوقت سيكون "محزناً لأن ذلك يعني وفاة مراهقين"، وأتبع حديثه قائلاً: “آمل أن يساعد ذلك في إحلال بعض السلام لعائلات المراهقين المفقودين".

والجدير بالذكر أن الشرطة في مقاطعة وايت أكدت شكوك وتحريات سايدز باكتشافها لسيارة مطابقة للسيارة التي يقودها المراهقان، إيرين فوستر والبالغة من العمر 18 عاماً، وجيريمي بكتل صاحب الـ 17 عاماً، اللذان تم الإبلاغ عن فقدهما في أبريل عام 2000.