السبت 1 يونيو 2024

أحمد فهمي يتعاقد على بطولة "مستر إكس"

أحمد فهمي

فن13-12-2021 | 23:23

حسام يونس

أعلن الفنان أحمد فهمي، عن انضمامه لعمل سينمائي جديد بعنوان "مستر إكس"، ومن المقرر البدء في التصوير خلال الفترة المقبلة، والعمل إخراج أحمد الرشيدي، وإنتاج أحمد السبكي.

ونشر الفنان أحمد فهمي، صورة من مكتب المنتج أحمد السبكي، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلق قائلاً:"قريباً.. مستر إكس، إنتاج أحمد السبكي، إخراج أحمد الرشيدي".

وعرض للفنان أحمد فهمي مؤخراً مسرحية "جوازة معفرتة"، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، وهي من بطولة:أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبدالرحمن، محمد محمود، ياسر الطوبجي، وتأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، كريم يوسف، إبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وتعد مسرحية "جوازة معفرتة" التعاون الثاني بين الفنان أحمد فهمي وزجته الفنانة هنا الزاهد، بعد تعاونهم في مسلسل "الواد سيد الشحات"، الذي تم عرضة خلال الماراثون الرمضاني لعام 2019، وتدور أحداثه في إطار من الكوميدي، حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استراداد المبلغ منه.

شارك أحمد فهمي مؤخراً في فيلم "العارف"، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

شارك في بطولته: أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سيد بشير، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد علاء الديب.

كما شارك أحمد فهمي في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وتدور أحداثه حول عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، وذلك من خلال قصة المذيع خالد، ومشاكله الدائمة مع زوجته خبيرة العلاقات الزوجية ثريا، واللذان لا يتفقان في حياتهما أبدا، مما يُشعل النيران بينهما، ولخطأ غير مقصود يُحذف أسماء جميع المتزوجين من النظام الاجتماعي، فيتحول جميع المتزوجين إلى مطلقين، فيتولى صديق خالد عقد لجنة للصلح بين الجميع.

شارك في بطولته: كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد حلاوة، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن وتار، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي.