الأحد 19 مايو 2024

الدوري الإنجليزي.. تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

مانشستر يونايتد

ملاعب الهلال14-12-2021 | 11:15

محمد ثابت

قررت رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ومضيفه برينتفورد، التي كن مقررًا لها اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ17 من البريميرليج، بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا بفريق مانشستر يونايتد.

وسيتخذ مسؤولو رابطة الدوري الإنجليزي القرار بشأن الموعد الجديد للمباراة في أقرب وقت.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن في بيان أن النتائج الإيجابية التي أسفرت عنها فحوص فيروس كورونا، تتطلب "متابعة مستمرة"، وهو ما يحول دون إمكانية إقامة المباراة في موعدها.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي أمس الاثنين أن الفحوص كشفت عن إجمالي 42 حالة إصابة بالعدوى بين اللاعبين والإداريين خلال الأسبوع الماضي، وهو أعلى رقم تشهده المسابقة منذ تسجيل 40 حالة خلال أسبوع واحد في يناير الماضي.

وجاء في بيان مانشستر يونايتد:" يمكن لمانشستر يونايتد التأكيد أنه جرى تأجيل المباراة التي كانت مقررة أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي، وسيجرى إعادة جدولتها في الوقت المناسب."

وأضاف:" بعد أن كشفت فحوص بي.سي.آر عن نتائج إيجابية تخص لاعبين بالفريق الأول وإداريين، تطلب انتشار العدوى متابعة مستمرة."

وتابع النادي :"اتُخذ قرار بوقف عمليات الفريق الأول في مجمع كارينجتون التدريبي لمدة 24 ساعة للمساعدة على تقليل مخاطر انتشار العدوى بشكل أكبر، وخضع الأشخاص المصابون بالعدوى للعزل الصحي وفقا للبروتوكولات المتابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز."

وأوضح:" واتخذ مجلس إدارة رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قرارا بالتأجيل بناء على إرشادات المستشارين الطبيين".

وأتم:" يأسف نادي مانشستر يونايتد على الإزعاج الذي سببه كورونا لنادي برينتفورد ولجماهير الناديين."