السبت 6 يوليو 2024

حسام البدرى يرفض التعليق على صفقة أزارو

17-6-2017 | 01:05

 قال الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلي، لقد لعبنا مباراة سموحة دون النظر إلى حسم لقب الدوري نلعب للفوز دائما، وقد حققنا مكاسب كبيرة خلال اللقاء، المكاسب موجودة بشكل دائم داخل الفريق، نسعى لزيادتها دائما مع الفريق يتبقى لنا ثلاث مباريات فى بطولة الدوري ونسعى لاستغلالها بالشكل الصحيح .

وأضاف المدير الفنى للأهلى، أغلقنا ملف الدوري ونفكر حاليا في مباراة الوداد المغربى، القادمة فى مرحلة إياب دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال الإفريقية، نسعى لتجهيز اللاعبين لاستكمال المشوار الإفريقى.

ومن جانبه رفض البدري التعليق على صفقة المغربي "وليد أزارو" مهاجم الأهلى الجديد، وقال أفضل عدم التعليق على هذا الأمر خاصة وأننا قادمون على المشوار الإفريقى وأريد الحفظ على مجموعة اللاعبين المتواجدين  حاليا بالفريق .

وكشف البدرى عن صعوبة تقييم لاعبى الفريق بشكل كامل خلال الثلاث مباريات المتبقية بالدوري، ولن يكون لها أساس كبير في رحيل لاعب أو بقاءه مع الفريق، هناك حسابات أخرى ندير بها الأمور،
ورفض البدري طريقة انتقاده من قبل البعض بسبب اللاعب على معلول مدافع الفريق والمنتخب التونسى، مؤكدا أن هذا الأمر غير منطقي بالمرة خاصة وأن اللاعب يشارك مع الفريق بشكل شبه دائم ويؤدى بشكل مميز