الجمعة 31 مايو 2024

بالطلقات النارية الحيّة.. اليمنيون يحتفلون بالتتويج بكأس غرب آسيا (فيديو)

بالطلقات النارية اليمنيون يحتفلون بالتتويج بكأس غرب آسيا

الهلال لايت 14-12-2021 | 18:15

إيمان علي

أظهرمقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الاحتفالات العارمة التي شهدها اليمن خلال الساعات الماضية، بعد تغلب المنتخب الوطني على نظيره السعودي بركلات الترجيح والفوز بكأس غرب آسيا للناشئين.

وفي مشهد غير مسبوق وبمظاهر غير تقليدية، بل وتلقائية، عمت احتفالات اليمنيين بهذا الفوز كل مدن اليمن دون استثناء رغم حالة التمزق السياسي جراء الحرب الضروس الدائرة على أرضه للعام السابع على التوالي.

وظهر في الفيديو، اليمنيون وقد خرجوا إلى الشوارع ابتهاجًا بفوز منتخبهم للناشئين على نظيره السعودي بركلات الترجيح والفوز بكأس غرب آسيا للناشئين لأول مرة، وبلغت نشوة النصر ببعضهم حد إطلاق الذخيرة الحية في الهواء فضلاً عن الألعاب النارية وإيقاد المشاعل على أسطح البيوت وفي الطرقات.

وتوج المنتخب اليمني بطلا لكأس غرب آسيا للناشئين بكرة القدم 2021 بعد فوزه في النهائي على نظيره السعودي بركلات الترجيح 4-3 عقب نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وافتتح المنتخب اليمني باب التسجيل عند الدقيقة الـ47 عن طريق محمد البرواني وعادل للسعودية محمد صالح العيسى في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب اليمني بنتيجة 4-3.