السبت 4 مايو 2024

محمد ثروت يشكر القائمين على مسلسل «الفرح فرحنا»

صورة من كواليس مسلسل الفرح فرحنا

فن14-12-2021 | 22:15

حسام يونس

حرص الفنان محمد ثروت، على تقديم الشكر لكل من ساهم في العمل على الانتهاء من تصوير مسلسل "الفرح فرحنا"، مشيره إلى أنه استمتع بالعمل مع طاقم وأبطال المسلسل، متمنيًا أن ينال العمل رضا واستحسان الجمهور.

ونشر محمد ثروت، عدة صور من كواليس تصوير مسلسل "الفرح فرحنا"، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "شكرا خاص لكل من ساهم في ظهور هذا المسلسل استمتعت بالعمل معكم واتمني يعجب الجمهور الحبيب ونكون عند حسن ظنكم يا احلي ناس.. الفرح فرحنا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohammed tharwat (@mohammedtharwatofficia1)

وكان فريق عمل مسلسل "الفرح فرحنا"، انتهى يوم الخميس الماضي من تصوير آخر مشاهد المسلسل، وذلك بعد ثلاثة أشهر من التصوير.

وقال المخرج معتز التوني في تصريحات صحفية، إنه انتهى اليوم من تصوير آخر مشاهد المسلسل بحضور معظم أبطاله، مضيفا أنه من المقرر أن يبدأ عمليات المونتاج والمكساج خلال الأيام القليلة المقبلة. 

"الفرح فرحنا" بطولة أوس أوس، ويزو، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، سامى مغاوري، وإيمان السيد، وعدد من الوجوه الشابة، ومن تأليف حسن مصطفى محرم، وسيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده، وإشراف عام على الكتابة أوتاكا، وإخراج معتز التوني.

ويعد مسلسل "الفرح فرحنا" التجربة الثالثة في الدراما التليفزيونية للفنان أوس أوس بعد أن قدم قبل ذلك مسلسل "صد رد" مع علي ربيع ومحمد عبدالرحمن، ومسلسل "2 في الصندوق" الذي تم عرضه رمضان 2020.

Dr.Randa
Dr.Radwa