الجمعة 3 مايو 2024

الفنانة عبير صبري: أحداث مسلسل "عودة الأب الضال" مليئة بالكوميديا والضحك

الفنان عبير صبري

فن14-12-2021 | 21:31

حسام يونس

قالت الفنانة عبير صبري، إن أحداث مسلسل "عودة الأب الضال" مليئة بالكوميديا والضحك الكثير، معلنة عرض المسلسل في رمضان المقبل.

وروجت عبير صبري للمسلسل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" مساء اليوم الثلاثاء، وكتبت :" عودة الابن الضال في رمضان المقبل ... كوميديا وضحك كثير".
وكانت عبير صبري قالت ، في تصريحات سابقة ، إن المسلسل تجربة ثرية مليئة بالمفاجآت التي ستعجب الجمهور ، مشيرة إلى أن تجربة المسلسل استفزتها بشدة ولم تأخذ وقتا كبيرا في خوضها خصوصا أنها تقدم شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة.

ولفتت إلى أنها حضرت جيدا للشخصية التي تقدمها بمذاكرتها ودراسة تفاصيلها خاصة أن المسلسل يقدمها بشكل مختلف وجديد حيث تظهر خلاله بدور سيدة تتزوج من بيومي فؤاد وتحاول النصب عليه والاستيلاء على الفندق الذي يمتلكه.

وأكدت عبير صبري أن سيناريو المسلسل رائع وإطاره الدرامي بعيد عن المألوف ويعتمد على المواقف المضحكة بعيدا عن الاستخفاف ويقدم رسالة في إطار كوميدي ، متمنية أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وتدور فكرة المسلسل، الذي تجري أحداثه في 30 حلقة في إطار اجتماعي كوميدي حول رجل أعمال ثري ، يجسده بيومي فؤاد، يقع في أزمة ويحاول البحث عن اولاده السبعة لكي يخرج منها، ويتم تصويره في أحد المنتجعات السياحية.

ويشارك في بطولة المسلسل أوتاكا، خالد منصور، وأميرة هاني، هاجر عفيفي، ونور قدري، ورانيا الخطيب، نيفين محمد، تاليف أمين جمال، واخراج أحمد عبد العال.

Dr.Randa
Dr.Radwa