الخميس 2 مايو 2024

شاهد.. ثمن رفض الزواج في الأردن 15 طعنة في الشارع (فيديو)

الشابة مريم محمد

الهلال لايت 15-12-2021 | 21:00

إيمان علي

هزّت جريمة بشعة بحث فتاة عشرينية، المجتمع الأردني، خلال الساعات الماضية، وتسببت في اشتعال جدل واسع بين مستخدمي منصات السوشيال ميديا، والذين تداولوا مقطع فيديو يوثّق للجريمة الصادمة.

وظهر في الفيديو، الشابة السورية مريم محمد، وهي تتلقى 15 طعنة في مناطق متفرقة في جسدها في الشارع على يد شخص رغضت الزواج منه، فانتقم منه بإزهاق روحها بهذه الطريقة البشعة.

وحاولت الفتاة أن تهرب من الطعنات إلا أن القاتل اجهز عليها، حيث حاولت أن تجري هربًا ولكنها سقطت بعد بضعة خطوات متأثرة بجراحها، حسبما أظهرت اللقطات المصورة التي وثقتها كاميرا مراقبة في الشارع.

ووجدت الشابة ابنة الـ27 ربيعاً، والتي لقيت حتفها، الجمعة الماضي، على يد شاب أردني، وجدت مضرّجة بدمائها في حي الأشرفية بالعاصمة عمان.

وتبيّن من التحقيقات التي كشف عنها الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام بالأردن، أمس الاثنين، تبيّن أن الفاعل كان تقدّم لخطبة الفتاة مراراً إلا أنها رفضت، فأرداها جثة هامدة.

وأفاد المسؤول بورود بلاغ عن تعرّض فتاة من جنسية عربية للطعن من قبل مجهول أثناء وجودها بمنطقة الأشرفية وما لبثت أن فارقت الحياة.

كما أضاف أن التحقيقات في القضية وجمع المعلومات حددت هوية الفاعل الذي تبين أنه توارى عن الأنظار منذ ارتكابه الجريمة، مشيراً إلى أن السلطات تحركت وألقت القبض عليه تمهيداً لإحالته للقضاء.

وكشفت أن القاتل شاب أردني من مواليد 1987، وهو من أصحاب السوابق وفي سجله قيدان "الإيذاء والذم والتهديد، وحمل السلاح".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa