السبت 21 سبتمبر 2024

ديموند ديبورتيفو: فيراتي يقترب من الرحيل عن العاصمة الباريسية

17-6-2017 | 16:46

رفض الإيطالي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان، الحديث حول مستقبله بالانتقال إلى العملاق الكتالوني “برشلونة الأسباني، خلال فترةالانتقالات الصيفية.

وكشفت صحفية “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في عدد سابق لها عن اقتراب فيراتي من الرحيل عن قلعة الأمراء صوب إقليم كتالونيا، بعد أن أظهر رغبته لمسئولي نادي العاصمة الباريسي في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتصدر فيراتي تقارير إسبانية مرة أخرى، بعد ظهوره على الصفحة الرئيسية لجريدة “موندو ديبورتيفو” ، وهو ممسك بعدد الجريدة الذي تصدره بخبر انتقاله من باريس سان جيرمان إلى برشلونة.

وقالت الصحفية في تقريرها حول الصورة التي نشرها أحد الصحفيين الذي التقى اللاعب خلال إجازته في جزيرة “إيبيزا” الإسبانية حيث يقضي عطلته الصيفية، وعرض عليه التقاط صورة مع العدد الصحيفة الذي يربطه ببرشلونة، قبل أن يرفض الدولي الإيطالي الحديث عن حقيقة انتقاله إلى برشلونة من عدمه، سواء بالتأكيد أو الرفض.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، قوله حين سؤاله عن هذه الشائعات: “أنا آسف لكنني لا أستطيع التحدث عن مستقبلي.”

وأعلن فيراتي عن عقد جلسة مع رئيس النادي الفرنسي، من أجل التأكيد له على رغبته في الرحيل عن صفوف النادي إلى برشلونة.

وأشارت الصحفية في العدد إلى أن رئيس النادي القطري ناصر الخليفي وافق على رحيله، لكنه رفض فكرة الرحيل إلى البلوجرنا، خاصة بعد الهزيمة القاسية في دوري أبطال أوروبا.

وتلقى فريق العاصمة الباريسية هزيمة قاسية، بعد الفوز في مباراة الذهاب في منافسات دور الـ16 من النسخة الماضية من دوري الأبطال ليطيح بلاعبي البلوجرنا، بنادي العاصمة الباريسية بعد الهزيمة بنتيجة 6 – 5 خلال مباراتي الذهاب والإياب.

ويعاني فريق برشلونة من نقص في منطقة وسط الملعب، بعد رحيل تشافي هيرنانديز، إلى جانب عدم وجود بديل للرسام إنيستا في منطقة وسط الملعب.