الأحد 16 يونيو 2024

خبيرة فراسة: ملامح يوسف الشريف نادرة.. ولا يتنازل عن تحقيق أهدافه

17-6-2017 | 23:36

يوسف الشريف، النجم المصري المحبوب، الذي استطاع أن يحقق النجاح والشهرة؛ بأدواره المميزة، والجاذبة، وكانت بدايته في فيلم "7 ورقات كوتشينة"، مع روبي، ثم شارك في أفلام "فتح عينيك"، و"آخر الدنيا"، و"هي فوضى"، وهو آخر أعمال المخرج الراحل يوسف شاهين، وحصل يوسف على أول بطولة مطلقة له في فيلم "العالمي".

واقتحم يوسف الشريف، سباق الدراما بقوة، ولعب منذ سنوات عددا من الأدور المثيرة للجدل، ومن أبرزها "المواطن إكس”، “رقم مجهول”، “زي الورد”، “اسم مؤقت”، “الصياد”، “لعبة إبليس”، “القيصر"، قبل أن يفاجئ الجميع في رمضان 2017، بدور عبقري في مسلسل "كفر دلهاب"، أول مسلسل رعب في تاريخ الدراما التلفزيونية. 

وأثارت نجومية يوسف الشريف، فضول «الهلال اليوم»؛ للكشف عن تفاصيل شخصيته، وكيف يتمكن من إتقان هذه الأدوار المثيرة والمرعبة.

وتقول الدكتورة، زينب مهدي، استشاري الصحة النفسية، وأول خبير فراسة وجوه في مصر، إن وجه الفنان يوسف الشريف، يحمل ملامح مميزة جدا، ونادرة، كما أنه تدل على كونه من النوع الذي لا يتنازل عن تحقيق أهدافه.

وأضافت: "حجم الوجه يسمى مثلث، بسبب الجبهة العريضة والذقن البارزة، وهو يتسم بالنشاط والحيوية، والنظام والدقة، والقدرة على الإقناع والصبر وحب الوصول إلى الكمال".

 وأشارت إلى أن حجم عين يوسف الشريف، ترمز إلى أنه شخصية عميقة، ولا يبالي بقشور الأمور، ودائما يبحث في الأعماق، أما لون العين فيؤكد أنه شخصية حساسة المشاعر، ومن الصعب أن ينسى الإساءة نظرا لإحساسه المرهف.