الجمعة 17 مايو 2024

بين الصراحة وإغراء المال .. أغرب اعترافات النجوم علي الفضائيات

18-6-2017 | 09:49

كتب : أحمد سعيد

شهدت الفترة الأخيرة اطلاق العديد من الفنانين لتصريحات مثيرة للجدل وصادمة من خلال استضافتهم في البرامج علي الفضائيات ألهبت مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد لصراحتهم وبين معارض لها وفي التقرير التالي نلقي الضوء علي أبرز تلك التصريحات وردود الأفعال حولها....

أطلقت ريم البارودي تصريحات نارية خلال استضافتها في برنامج صبايا الخير حول أزمتها مع الفنان أحمد سعد حيث أكدت أن علاقتها بأحمد سعد تمتد لأكثر من 14 عاما قبل أن تدخل مجال التمثيل وقبل أن يتزوج أحمد من أم أبنائه ولكنها كانت علاقة صداقة ثم تطورت إلي علاقة حب واعترفت أنها ارتبطت بعلاقة حب معه منذ 7 سنوات وأكدت أن علاقتهما لم تكن خطبة فقط ولكنها كانت زواجا رسميا وتم الانفصال بعقد رسمي وصرحت بأن الطلاق تم في شهر مارس ثم فوجئت بزواجه من سمية الخشاب وأنها كانت الوسيط بينهما وأنها عرفت بزواجه من سمية عن طريق أحد أقاربه وأضافت أنها تعجبت من عدم قوله إنها كانت زوجته.

أطلق الفنان أحمد الفيشاوي تصريحات جريئة جدا في برنامج «أنا وأنا» حيث قال أصنع الآن الأحذية مع فتاة مصرية تصمم الأحذية وسيكون عليه رسومات من الوشم المرسوم علي جسدي وقال جربت المخدرات بأنواع مختلفة كثيرا ولكن عمرى ما شممت بودرة والدي عرف نساء أكثر منى وشيرين رضا رفضت الزواج لأنها لا تحبني وأضافت صديق أمي المقرب عمره 23 عاما.

كما استطرد أمشي حافي في الشارع حراس سلمي حايك اعتقدوا أنني إرهابي ومنعوني من التصوير معها ورغم وخز ا لإبر إلا أننى استمتع بآلام رسم الوشم وأنا نجم شباك وتصدرت الإيرادات متفوقا علي محمد رمضان وعادل إمام يكرر نفسه ولم أصور حلقتي في برنامج عيش الليلة مع أشرف عبدالباقي لأنهم طلبوا مني أن أخلع «الحلق» الذي أرتديه.

بينما تعد أبرز تصريحات إيمي سمير غانم في برنامج «تعشب شاي» عن مرضها وقالت: إنها بعد عودتها من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف علي الفنانة السورية كندة علوش فوجئت بأن هناك أخبارا غير صحيحة يتم تداولها عنها في بعض المواقع حول إصابتها «بفيروس سي» مشيرة إلي أن ما حدث لها ضعف في الجهاز المناعي وأصيبت بالانيميا وتسارع في ضربات القلب وارتفاع في إنزيمات الكبد وارتفاع في درجة الحرارة.

كما علقت علي الهجوم الذي تعرضت له بعد نشرها فيديوهات لها من مسلسل «هبة رجل الغراب» عبر حسابها علي موقع الصور الشهير إنسجترام بأنها لم يكن في نيتها أن تحارب نجاح الجزء الجديد من المسلسل والذي تقوم ببطولته ناهد السباعي مشيرة إلي أنها في الوقت نفسه كانت مريضة ولا تتحرك كثيرا وتشعر بالملل.

كما كشفت أنها كانت تشعر بالخجل من التمثيل فقررت أن تجرب نفسها كمخرجة ثم اتجهت للتمثيل وكشفت عن الدور الذي نصحتها شقيقتها دنيا بعدم القيام به - دور سميرة- في فيلم «سمير وشهير وبهير» نظرا لجرأته ولكنها أصرت علي تقديمه.

بينما أطلقت ريهام سعيد تصريحات غريبة في برنامج «أنا وأنا» وقالت تعدد زيجاتي يعني أنني محترمة وأتمني ارتداء الحجاب ولكن صعب وعن خلافها مع توفيق عكاشة قالت خلافي مع توفيق عكاشة كان بسبب أنني قمت بإستضافة طليقته في برنامجي لكي يكون لها القدرة في الدفاع عن نفسها ويكون لها حق الرد فيما قاله عنها.

وعن إيمان الحصري قالت إنها لم تكن تعرفها عندما اتصلت بالكنترول وأنها نالت شهرة كبيرة بسبب خلافها معها وأضافت أن تعدد زيجاتها يدل علي أنها محترمة ولم تتزوج عرفيا حيث تزوجت وعمرها 19 عاما لأنها كانت تريد أن ترتدي الفستان الأبيض وأنها تتمني أن ترتدي الحجاب لكن الموضوع أخذ أكثر من حجمه وأن باسم يوسف هو السبب في إيقاف برنامجها.

كما أطلق محمود حميدة تصريحات صادمة عن استضافته في برنامج «أنا وأنا» حيث قالت قلت لفريد شوقي أنت ملك الترسو مين أنتوني كوين ده؟!

وأضاف أنه يرفض أن يتم تشبييه بأي شخص لأنه يريد أن يكون نفسه وهو ما حدث معه خلال تشبيهه بروبرت دي نيرو ورشدي أباظة قائلاً:

يشرفني ولا يسعدني

وأضاف أنه لم يزر أحمد زكي في مرضه لأنه ماكنش عايز يشوف حد وقال أيضا كل من تعدو سن الخمسين فاسدون بالضرورة .. مارست الفساد بالموافقة عليه وأضاف أنا أول واحد في مصر والعالم العربي ياخد فلوس في «التوك شو» وأبويا ما علمنيش ببلاش أجي أتكلم ببلاش وأضاف لو أبني أراد أن يتزوج راقصة سأقول له هذه حياتك .. محمد رمضان وأحمد الفيشاوي أفضل كثيرا من الفنانين الراحلين أحمد زكي ونور الشريف حينما كنت في عمرهما لم أكن بتلك القوة ورغم أنهما أقل حظا منا لكنهما موهوبان.

حسن الرداد أطلق تصريحات مثيرة في برنامج «ده كلام» وقال حفل زفافي كان أسرع حفل تم إقامته في العالم لأنني فاجأت إيمي بموعده كنت أريد بدلة غير تقليدية في حفل زفافي لذلك ابتعدت عن اللون الأسود ووقع اختياري بين اللونين الأزرق والأبيض واخترت الأزرق ليتماشي مع لون البحر إيمي لم تجد الطبخ فهي دائما تطلب الطعام من الخارج لكن والدتي تعلمها.

لم أحفظ إيمي علي هاتفي باسمها وأرفض ذكر الاسم الذي اختارته.

بينما أطلقت مي عز الدين تصريحات قوية في برنامج «كل يوم» وقالت إنها تتمني أن تجري عملية تجميل في أنفها منذ فترة طويلة إلا أن والدتها معترضة وهناك العديد من الخلافات بينهما بسبب هذا الأمر وأكدت أنها سوف تجريها عاجلا أم آجلا حيث إنها غير راضية عن مظهرها بهذا الشكل.

وقالت أنغام في تصريحاتها لبرنامج «كل يوم» أنها من الشخصيات الجادة والتي يخشي الرجال الاقتراب منها وخاصة أنها من النوع العصبي والذي لا يرغب في التضحية بعملها من أجل رجل خاصة أنها تحب عملها لدرجة العشق وأنها امرأة لديها القدرة علي أن تعيش بلا زواج .

كما أطلقت شيرين عبدالوهاب تصريحات صادمة ضد عمرو دياب أثناء فرح عمرو يوسف وكندة علوش وقالت مصر ما فيهاش غير اثنين تامر حسني ومحمد حماقي والثاني كبر وراحت عليه ثم عادت واعتذرت عنها.

كما اطلقت هنا الزاهد تصريحات عديدة في برنامج «تلاتة في واحد» حيث قالت أتمني أن يكون جسدي مثل مريام فارس وأعربت عن رغبتها في المشاركة مع أحمد عز في أحد الأعمال.. وأنها لو عاد بها الزمن لتمنت أن يكون رشدي أباظة فارس أحلامها.

كما أطلقت فيفي عبده عدة تصريحات مثيرة للجدل في برنامج «أنا وأنا» حيث قالت: رقصت أمام الرئيس الأسبق مبارك في شرم الشيخ وعدد من الملوك والرؤساء وأمام البيت الأبيض بأكمله وأضافت لا أسعي لتقديم برنامج تليفزيوني الواقع مثل كيم كاردشيان وهي والدها متحول جنسيا وأضافت يوم تكريمي كأم مثالية في نادي الطيران لم أكن أعرف بهذا الأمر حيث إنني كنت ذاهبة من أجل والدة الطفلة زينة والعيب علي السينما المصرية التي جعلت الرقص الشرقي الشماعة التي يعلق عليها كل الغرائز رفعت قضية علي تامر أمين لأنه اجتزأ جملة قلتها ربنا أعطاني نعمة أنني لم أجر عملية تجميل.

وقد اختلفت ردود الأفعال علي مواقع التواصل الاجتماعي علي تلك التصريحات خاصة بين جمهور الفنانين البعض دافع عنهم واعتبرها صراحة منهم وجرأة وأفضل من أن يكذبوا علي أنفسهم وعلي الجمهور والبعض الآخر أعتبرها غير ذلك ورأي أنه من غير اللائق إطلاق تلك التصريحات خاصة أن فيها اعترافا بارتكاب اخطاء جسيمة ولكن أمام إغراء المال كله شيء يهون.