الأحد 19 مايو 2024

«أسينسيو» يتصدر عناوين الصحف بعد «هاتريك» ببطولة أوروبا للشباب

18-6-2017 | 11:31

تصدر ماركو أسينسيو، مهاجم ريال مدريد ومنتخب إسبانيا تحت 21 عاما، عناوين الصحف الإسبانية والفرنسية والبرتغالية، وذلك بعد تألقه مع منتخب بلاده مساء أمس وتسجيله لثلاثة أهداف في مرمي مقدونيا.

وأشادت عدة صحف بأداء المهاجم الشاب الذي شارك مع فريقه مؤخرا “المرينجي” في حصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، والـ 12 في تاريخ النادي.

وجاء العنوان الرئيسي لصحيفة ”لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية “عرض أسينسيو نجم ريال مدريد الصاعد وزملائه في إسبانيا حطموا مقدونياً”.

فيما قالت مجلة “ليكيب الفرنسية” في عناوينها: “أسينسيو يسجل هاتريك في غاية الروعة ويؤكد مجدداً تميزه في الساحة الأوروبية”.

وقالت صحيفة “أبولا” البرتغالية عن اللاعب: “ماركو أسينسيو.. العلامة البارزة في مواجهة مقدونيا بتسجيله الهاتريك”.

ونشرت صحفية “سبورت” الإسبانية المقربة من برشلونة تقريرا تتحسر على ضياع صفقة التعاقد مع أسينسيو حينما كان أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي للنادي.

كما تلقى أسينسيو إشادة خاصة من  صحيفة ”آس“ قائلة: “أسينسيو يستحق الهاتريك، إنه يسير بخطى ثابتة ليصبح رجل الموسم في المراحل الأخيرة”.

واختمت  الصحف الإسبانية عناوينها حيث جاء عنوان صحفية “موندو ديبورتيفو”: “أسينسيو الفتاك يقود إسبانيا للانتصار”.

وكانت الإشادة الأبرز لاسينسيو ، عبر موقع “يويفا” الاتحاد الأوروبي على موقعه الخاص “إسبانيا تهزم مقدونيا والفضل يعود إلى أسينسيو”. 

يذكر أن أسينسيو سجل 10 أهداف في مختلف المسابقات في الموسم المنصرم بقميص ريال مدريد أبرزها هدفا في شباك بايرن ميونيخ، وهدف آخر في شباك يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا.