الثلاثاء 21 مايو 2024

فستان زفاف ب3 دولار يثير إعجاب رواد السوشيال ميديا..فيديو

العروس

سيدتي16-12-2021 | 21:07

ميادة عبد الناصر

كشفت عروس  أنها اشترت فستان زفافها مستعملا مقابل 3 دولارات فقط ، وقد أثار إعجاب الكثيرون الذين قالوا عنها  أنها تبدو مثل ميجان ماركل في الفستان الأنيق وذلك حسب تقرير نشره موقع "ديلى ميل " الإخبارى. 

راشيل كونيلي ، 26 عامًا ، من فلوريدا ، عرضت فستان حريري كامل والذي ارتدته في حفل زفافها على تيك توك هذا الأسبوع ، قائلة إنها اشترته  مقابل لا شيء تقريبًا فلم يتعدى سعره ال3 دولار وتميز الفستان الأثيري باللف عبر صد وغطاء محض لقد تصدرت المظهر بحجاب شفاف مطابق وصندل كعب أبيض ولم يكن هذا هو الفستان الوحيد الذي ارتدته في ذلك اليوم.

فيديو

@rachelconnealy

Reply to @lizavbel ❤️ except my wedding was in a roller skating rink and not a royal palace :/ ##meghanmarkle

♬ original sound - rachel muse connealy

وشاركت أيضًا مقطع فيديو لهذا الفستان على تيك توك ، حيث كتبت: لن تعرف أبدًا ما ستجده في فترة التوفير قبل أسبوعين من حفل زفافك. 

كان المظهر الثاني الأكثر غرابة هو فستان قصير بأكمام بيضاء منتفخة وتنورة من الدانتيل الزهر و تمكنت راشيل من تسجيل فستانين مختلفين من فساتين الزفاف بأقل من 10 دولارات ، وهو أكثر من مجرد صفقة جيدة.

والمعروف إنه يبلغ متوسط ​​تكلفة ثوب الزفاف في الولايات المتحدة 1631 دولارًا ، بما في ذلك التعديلات ، وفقًا للعرائس. ومع ذلك ، يمكن أن تتراوح الأسعار من 500 دولار إلى 25000 دولار أو أكثر ، حسب المصمم.

حققت مقاطع فيديو فستان زفاف راشيل ما يقرب من 1.5 مليون مشاهدة ، وقد اندهش الناس من اكتشافاتها المذهلة وتلقت راشيل أيضًا عددًا من المقارنات مع دوقة ساسكس ، التي اختارت ثوبًا أبيض خالدًا لحفل زفافها الملكي.

فقال أحد المعلقين أنت تذكرني بميغان ماركل الرائعة هنا واعترف شخص آخر قائلاً: اعتقدت أنك ميغان ماركل ووافق آخر على أن تبدو مثل ميغان ماركل .