الثلاثاء 14 مايو 2024

بصورة مع أحمد حاتم.. هنا الزاهد تروج لمسلسل «أنا وهي»

هنا الزاهد

فن16-12-2021 | 22:41

حسام يونس

روجت الفنانة هنا الزاهد، لمسلسلها الجديد بعنوان "أنا وهي"، الذي يشاركها بطولته الفنان أحمد حاتم، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف مصطفى حمدى، وإخراج سامح عبد العزيز.

ونشرت هنا الزاهد، صورة تجمعها مع الفنان أحمد حاتم، من كواليس التصوير، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "انا و هي.. قريبا على CBC".

مسلسل «أنا وهي»، تأليف مصطفى حمدي، إخراج سامح عبد العزيز، وبطولة كل من: «هنا الزاهد، أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوي، سلوى محمد على، ندا عادل ومحمد الصاوي»، وعددًا من ضيوف الشرف.

وفي سياق متصل، تواصل الفنانة هنا الزاهد، تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسلها الجديد «أنا وهي»، بمشاركة عدد من أبطاله. 

وقال المخرج سامح عبدالعزيز، إنه يواصل حاليًا تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل، مضيفًا أنه من المقرر أن يدخل غرفة المونتاج والمكساج خلال الإسبوع المقبل، استعدادًا لعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية خلال موسم الشتاء الجاري.

وتابع «عبدالعزيز»، أن المسلسل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية، ويتكون من 15 حلقة، مشيرًا إلى أن العمل من بطولة الفنانة هنا الزاهد، التي تجسد دور فتاة تعيش في منطقة شعبية وتدعى «هند»، تهوى التمثيل ولديها أخ أصغر منها، وخلال الأحداث يقوم شقيقها بسرقتها، وتتوالى الأحداث الدرامية في إطار اجتماعي. 

Dr.Radwa
Egypt Air