الأربعاء 15 مايو 2024

أجويرو يتخذ قرارا هاما بشأن عقده مع برشلونة

سيرجيو أجويرو

ملاعب الهلال17-12-2021 | 11:17

محمد ثابت

تنازل سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة المعتزل كرة القدم مؤخرًا بصفة نهائية عن عقده مع "البلوجرانا" حسبما أفادت تقارير صحفية إسبانية.

وكان أجويرو قد أعلن اعتزاله كرة القدم بصفة نهائية، الأربعاء الماضي، في مؤتمر صحفي عقد بمقر برشلونة، بعد الأزمة القلبية التي تعرض لها خلال مباراة البلوجرانا وألافيس في الليجا، دخل على إثرها المستشفى ولكن الأطباء أخبروه بصعوبة لعبه كرة القدم مرة أخرى.

واكدت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن أجويرو تنازل عن السنة الثانية في عقده مع برشلونة، وحصل على جزء من راتبه هذا الموسم فقط.

وأضافت، علمنا أن برشلونة سيحصل على مساحة للتنفس قليلًا، وبشكل أكبر مما توقعوا، لأن أجويرو في الأساس يتقاضى راتبًا أقل بكثير مما كان يستحق.

وأشارت في تقريرها إلى أن فسخ عقد أجويرو، سيسمح لبرشلونة بتسجيل الوافد الجديد داني ألفيس، والذي سيتمكن من اللعب ضد ريال مايوركا في الثاني من يناير المقبل.

وكان داني ألفيس قد انتقل لبرشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر، بناءً على رغبة تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد للبلوجرانا، لكن توقف قيده مع الفريق حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب قواعد متعلقة بالليجا، وبات بإمكانه الأن المشاركة مع البريا بعد رحيل أجويرو.