الإثنين 6 مايو 2024

«لا للتدخين».. محمد رمضان يروج لـ «امتحان ثانوية» (فيديو)

محمد رمضان

فن17-12-2021 | 21:39

حسام يونس

روج الفنان محمد رمضان، لأحدث أغانيه بعنوان "امتحان ثانوية"، بطريقة ساخرة، حيث أعاد نشر فيديو له انتشر في الفترة الأخيرة، بأحد اللقاءات الإعلامية، وكان يدخن "الشيشة".

ونشر محمد رمضان، مقطع الفيديو، في أحد اللقاءات الإعلامية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "كنت فاكر الشيشة في اللقاء التلفزيوني هتخليني أعرف أرص الكلام، لا للتدخين".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وكان محمد رمضان شوق جمهوره لحفله المقبل في "إكسبو 2020" بدبي، حيث نشر فيديو له وهو يتفقد مسرح حفله المقبل، مع المنتج والمخرج صلاح الياسري.

وعلق محمد رمضان على الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع إنستجرام، قائلا: "بإذن الله السبت المقبل معادنا في أقوى حفلة في إكسبو دبي، انتهينا من الاستعدادات النهائية للقاء الحبايب، ثقة في الله نجاح مُرعب". 

اعتاد الفنان محمد رمضان على الظهور في الموسم الرمضاني كل عام بشكل مستمر، حيث يواصل بالوقت الحالي تحضيراته النهائية قبل بدء تصوير مسلسله الجديد، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2022.

ويتناول المسلسل، الذي لم يعلن عن اسمه بعد، قضية تجارة الآثار، تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، ويراهن محمد رمضان على الشخصية التي يظهر بها خلال الأحداث، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه بشخصية "موسى" في السباق الرمضاني الماضي 2021، وشاركته البطولة النجمة سمية الخشاب، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة. 

Egypt Air