الإثنين 29 ابريل 2024

سهر الصايغ تحيي ذكرى وفاة والدها الثانية: «ربنا يسكنك الجن️ة»

سهر الصايغ

فن17-12-2021 | 22:59

حسام يونس

أحيت الفنانة سهر الصايغ، الذكرى الثانية لوفاة والدها الدكتور محمد الصايغ، وطلبت من جمهورها الدعاء له.

نشرت سهر الصايغ، صورة لوالدها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلة: "الذكرى الثانية لوالدي.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك الجن️ة.. فضلًا وليس أمرا أرجو الدعاء".

وفي وقت سابق، كشفت سهر الصايغ عن انتحال شخصيتها من قبل حساب زائف عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معبرة عن استيائها من تلك النشاطات غير الرسمية، والتي طلبت من الجمهور مساعدتها في إيقافه من خلال الإبلاغ عنه.

وشاركت سهر الصايغ صورة الحساب، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت بالرابط الخاص به، هو إزاي صفحة مزيفة يتم توثقها!".

من ناحية أخرى، شاركت سهر الصايغ في حكاية "بيت العز" أولى بطولاتها مطلقة في الدراما التليفزيونية، والتي تدخل ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، وتشاركت في العمل مع الفنان رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي، ومن تأليف أمين جمال وشريف يسري ومحمد أبو السعد، ومن إخراج أحمد يسري.

شاركت سهر الصايغ، بمسلسل "الطاووس"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، هبة عبد الغني، مها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، ومن سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

Dr.Randa
Dr.Radwa