الثلاثاء 21 مايو 2024

ضرب الإعصار منزلهما.. مسنان يفارقان الحياة متماسكي الأيدي بعد 56 عاما من الزواج

الزوجان

الهلال لايت 18-12-2021 | 01:25

ميادة عبد الناصر

فى كثير من الأحيان نسمع عن قصص حب لأشخاص استمرت حتى الموت وهو ما حدث مع زوجين من ولاية كنتاكى فلم يفرقهم سوى الإعصار المدمر الذى ضرب منزلهما وخلف وراءه جثتيهما وهما ممسكين بأيدى بعضهم البعض بعد 56 عاما من الحب وذلك بعد أن ضربت الأعاصير المدمرة الأسبوع الماضي بلدتهم وفقًا لما نشره موقع "ديلى ميل" البريطانى.

  بيلي وجودي ميلر هما اثنان من 11 ضحية لقوا حتفهم عندما اجتاحت العواصف مقاطعة موهلينبيرج ، شمال غرب بولينج جرين في غرب كنتاكي .

  وقالت حفيدتهما سيرينتي ميللر: لقد توفيا معًا ، متشبثين ببعضهما البعض فقد كان حبهم عميقًا لبعضهم البعض ، وكنا نعلم أنهم لن يتمكنوا من البقاء بدون بعضهم البعض.

  قال ميلر أنهم قضيا نصف قرن معًا وبرغم كل الصعوبات التى واجههوها ،  فإن حبهم لبعضهم البعض لم يتضاءل أبدًا فلقد نشأوا روابط عميقة حقًا بعد فقدان اثنين من أبناء هم وتلك الرابطة - لا أعتقد أن أي شخص يمكن أن ينفصل.

  أخبرت العائلة المنفذ أنهم حاولوا بشكل محموم الاتصال بهما بعد أن ضرب الإعصار منزلهما؛ وتعيش سيرينتي ميلر على بعد حوالي 15 ميلاً ووالديها على بعد خمسة أميال. من منزل الزوجين في بريمان ومع ذلك، فقد ماتوا بالفعل ، وتحول منزلهم إلى أنقاض.

  حصل الزوجان المسنان ، اللذان تزوجا  في عام 1966 عندما كان بيلي متوجهاً للقتال كجندي مشاة البحرية في فيتنام ، على فرصة لتجديد عهودهما في حفل زفاف مناسب مؤخرًا في الذكرى السنوية الخمسين وقالت حفيدتهما: عندما ذهب إلى فيتنام ، تزوجا ، لكن لم يكن حفل الزفاف الذي أرادته.

  ذهبوا وحصلت على حفل الزفاف الذي أرادته مع جميع الأحفاد. قال سيرينيتي ميلر: كان هناك كل شيء لهم حيث تقوم الأسرة بغربلة الحطام الذي كان منزلهم في السابق ، لكن كل شيء تقريبًا قد دُمر أو انفجر في الإعصار.

  ومع ذلك ، فقد استعادوا عنصرًا واحدًا - سترة بيلي البحرية الموحدة ، التي كانت مغطاة بالطين ولكنها سليمة.

  عرض عامل تنظيف جاف في أوينسبورو المجاورة تنظيفه مجانًا بينما يساعد سكان كنتاكي وإنديانا العائلة في العثور على أي صور متناثرة حتى الآن ، استعادت الأسرة أربع صور للزوجين من منزلهما وقال ميلر: كان حبهما عميقاً لبعضهما البعض ، وكنا نعلم أنهما لن يكونا قادرين على البقاء بدون بعضهما البعض.

  وأضافت الأسرة أنها ممتنة لأن الزوجين كانا معًا ، سواء في الحياة أو في الموت تركت الأعاصير أثرًا من الحطام في أعقابها يمتد من أركنساس ، حيث دمر دار لرعاية المسنين ، إلى إلينوي ، حيث تعرض مركز توزيع أمازون لأضرار جسيمة.

 في ولاية كنتاكي ، قال حاكم ولاية كنتاكي آندي بشير إن عدد القتلى قد يرتفع مع استمرار السلطات في العمل حول الحطام الذي أدى إلى تباطؤ جهود التعافي.

  وتم حشد قرابة 450 عنصرًا من الحرس الوطني بالولاية ، ويقوم 95 منهم بالبحث عن القتلى المفترضين.

  في جميع أنحاء الولاية ، كان هناك حوالي 26000 منزل وشركة بدون كهرباء وصرح مايكل دوسيت ، مدير إدارة الطوارئ في كنتاكي ، للصحفيين بأن أكثر من 10000 منزل وشركة لم يكن لديها مياه حتى يوم الاثنين ، وهناك 17000 آخرين يخضعون لتحذيرات المياه المغلية.

  كما ذهب الرئيس جو بايدن إلى كنتاكي لمسح الأضرار المدمرة للأعاصير ، بينما قال إن الحكومة الفيدرالية ستدفع 100 في المائة من تكاليف التعافي من إعصار كنتاكي لأول 30 يومًا.