الخميس 23 مايو 2024

الليلة.. ملحم زين يكشف أسراره في «ألبوم حياتي»

ملحم زين

فن18-12-2021 | 13:45

دار الهلال

يحل الفنان اللبناني ملحم زين ضيفًا ببرنامج "ألبوم حياتي"، والذي تقدمه الإعلامية ديانا فاخوري عبر قناة "إم تي في" اللبنانية، وتُذاع الحلقة في التاسعة والنصف بتوقيت بيروت، الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويكشف زين عن أسرار من حياته الخاصة والفنية، ويحكي عن مواقفه السياسية والأوضاع في لبنان وقضايا المرأة، كما يغني بعضًا من أغانيه.

وكان ملحم زين أحيا أمس، حفلا غنائيًا على مسرح المجاز بإمارة الشارقة في الإمارات، بمشاركة النجم اللبناني وائل كفوري.

كما يستعد لإحياء حفل كبير في هولندا يوم 24 ديسمبر الحالي، ضمن حفلات عيد الميلاد، بحضور عدد من أبناء الجاليات العربية في أوروبا.

وبعد حفله في هولندا، يطير ملحم إلى مدينة دوسلدورف بألمانيا لإحياء حفل آخر في الخامس والعشرين من ديسمبر الحالي.

ويختتم حفلاته بالعام 2021، بحفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة اللبنانية بيروت، بمشاركة حاتم العراقي، نادر الأتات، وسيف نبيل.

وكان ملحم زين طرح مؤخرًا أغنية بعنوان "أمى وضحكتك"، على يوتيوب، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مهند العزاوى، وألحان على جاسم، وتوزيع الموسيقى أحمد المهندس، وإخراج عادل سرحان.

كما طرح أغنية "لما الحكي"، كلمات نزار فرنسيس، وألحان توزيع ميشال فاضل، وإخراج سام كيال، وشارك ملحم أيضا في تصوير الكليب عدد من الفنانين اللبنانيين وهم عبدو شاهين، وختام اللحام، وعصام الأشقر، وجوي سلامة، ويهدف الكليب للتوعية من عواقب انتشار فيروس كورونا، إضافة إلى التوعية بالالتزام بالمعايير والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار العدوى.