الثلاثاء 21 مايو 2024

قبل لقاء الرجاء المغربي.. "السوبر الثامن يا أهلي" يشعل تويتر

الاهلي

الهلال لايت 18-12-2021 | 14:50

إيمان علي

عمد جمهور النادي الأهلي على إشعال الحماسة في نفوس اللاعبين، قبل خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري، وذلك من خلال إطلاق هاشتاج " #السوبر_الثامن_يااهلي"، والذي احتل قمة قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وخلال الهاشتاج، حرص جمهور "المارد الأحمر" على كتابة التغريدات التي تطالب اللاعبين ببذل كل جهد حتى يتمكنوا من حصد اللقب الأفريقي.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الدوحة مساء أمس الجمعة، وخضعت لمسحة طبية في فندق الإقامة بالعاصمة القطرية وجاءت جميعها سلبية وذلك في إطار الإجراءات التي وضعتها اللجنة المنظمة للمباراة.

وتضم قائمة الفريق في قطر كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة واحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

وخاض الفريق مباراتين وديتين استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفيدرالية. ويعد الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.