السبت 18 مايو 2024

فيديو مرعب للحظة سقوط طائرة مروحية مشتعلة على جسر مكتظ بالسيارات .. شاهد

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 18-12-2021 | 15:45

إيمان علي

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو صادم يوثّق لحظة سقوط طائرة مروحية على جسر تسير عليه عشرات السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي لحظات صادمة، وثّق عدد من السائقين بهواتفهم لحظات تحطم طائرة مروحية سقطت مشتعلة فوق جسر "بونيت كاري سبيلواي" بعد ظهر الثلاثاء في ولاية لويزيانا الأمريكية، حيث تحدثوا عن لحظات الرعب التي عاشوها بسبب المروحية التي سقطت وكانت قريبة للغاية من السيارات التي تسير على الجسر، لدرجة أنها كادت أن تصطدم بالسيارات لتسبب كارثة أكبر.

يذكر أن لويزيانا هي ولاية تقع في المنطقة الجنوبية من الولايات المتحدة. ترتيب لويزيانا هو الحادي والثلاثين من حيث المساحة والخامس والعشرين من حيث السكان بين الولايات الأمريكية الخمسين. عاصمتها هي مدينة باتون روج وأكبر مدنها هي نيو أورليانز. لويزيانا هي الولاية الوحيدة في الولايات المتحدة التي تعتمد تعبير أبرشية لوصف تقسيماتها السياسية، وهي تعادل المقاطعات. أكبر أبرشية من حيث السكان هي إيست باتون روج، وأكبرها من حيث المساحة هي بلاكماينز. وتحدها ولايات أركنساس في الشمال، ميسيسيبي إلى الشرق، تكساس من الغرب، وخليج المكسيك إلى الجنوب.

 

الاكثر قراءة