الجمعة 21 يونيو 2024

مدرب مونتيري: هدفنا تحقيق لقب كأس العالم للأندية

أجيري

ملاعب الهلال18-12-2021 | 18:16

محمد عمر

أكد خافيير أجيري المدير الفني الحالي لفريق مونتيري المكسيكي، ومنتخب مصر السابق، أن فريقه سيذهب إلى كأس العالم للأندية في الإمارات، من أجل الفوز باللقب فقط.

وسيفتتح مونتيري مواجهاته في مونديال الأندية بمواجهة الأهلي في الدور الثاني من البطولة، ومن المقرر إقامة المباراة يوم 5 فبراير 2022.

وقال أجيري فى تصريحات لإذاعة "RG 690" المكسيكية: "مونتيري يمتلك لاعبين مميزين ولديهم خبرات كبيرة، حققنا الميدالية البرونزية في مشاركتنا الأخيرة بالمونديال، والآن سنذهب من أجل تحقيق اللقب".

وأضاف: "جماهير النادي تحلم بتحقيقنا الفوز على تشيلسي في المباراة النهائية للمونديال، ولكن علينا أولًا أن نتأهل إلى النهائي بعد الفوز على الأهلي وبالميراس البرازيلي، ونحن ملزمون بالتتويج بلقب أي بطولة نشارك بها".

وتطرق مدرب مونتيري للحديث عن تعارض موعد المونديال مع تصفيات قارة أمريكا الشمالية، قائلًا: "آمل في الذهاب إلى كأس العالم بدون غياب اللاعبين الدوليين، والذين سيشاركون مع المنتخب المكسيكي في التصفيات خلال تلك الفترة".

وأتم: "أعلم جيدًا أهمية لاعبي مونتيري بالنسبة للمنتخب المكسيكي، خاصة في المراحل الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022، ولكنهم أيضًا مهمين بالنسبة لنا فى مونديال الأندية".

ومن المقرر أن يخوض المنتخب المكسيكي 3 مباريات فى تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة لمونديال 2022، فى الفترة من 27 يناير حتى 2 فبراير المقبل، أي قبل افتتاح كأس العالم للأندية بيوم واحد فقط.