الخميس 23 مايو 2024

شاهد.. لحظة اصطدام فتاة بعمود أثناء أدائها لبعض الحركات البهلوانية

الفتاة

الهلال لايت 19-12-2021 | 12:10

ميادة عبد الناصر

في فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقدت فتاة تقوم بعمل بعض الحركات البهلوانية السيطرة وسقطت لتصطدم بعمود ولحسن الحظ لم تصاب بأذى كبير أثناء تأديتها هذه التمارين التي كانت تقوم بها من أجل القيام بحركات اكروباتية في عروض تحاول أدائها وتصوير نفسها لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ميلي شورت ، 22 عامًا ، من نوتنغهام ، كانت تؤدي حركات مثيرة باستخدام الأشرطة الهوائية  عندما ضربت الإطار الذي كانت متصلة به وكانت قد قامت بإعداد كاميرا فيديو حتى تتمكن من تسجيل هذه اللحظات وهي تتدرب ولكن انتهى بها الأمر بتصوير وجهها وهي تغرس عمودًا.

لحسن الحظ ، نجت السيدة شورت من الحادث دون أن تصاب بأذى بعد أن اصطدمت بالعمود ، سارت السيدة شورت عبر الحديقة ممسكة بوجهها وقالت للكاميرا: علي أن أجلس. 

وفي حديثها بعد الحادث قالت: ذهبت لأقوم ببعض الحركات البهلوانية ، لكنني انتقلت إلى الجانب دون أن أدرك  وصفعت وجهي. 
السيدة شورت ، من نوتنغهام ، تعمل حاليًا في شركة نايك لكنها تأمل في أن تصبح عازفة طيران بدوام كامل

تُظهر اللقطات السيدة شورت تتدلى بيد واحدة أثناء محاولتها وتقوم السيدة شورت بعدة محاولات لإطلاق نفسها أعلى من الأرض ، لكنها تجري على حصيرة أسفل الإطارثم كانت قادرة على الدوران رأسًا على عقب لبدء روتينها البهلواني.

ولسوء الحظ ، عندما بدأت في الدوران ، تم إرسالها تتأرجح في اتجاه قطري وكانت السيدة شورت قد أعدت هاتفها على طاولة خارج الباب الخلفي لمنزلها مما أظهرها وهي تقترب أكثر من عمود الألمنيوم ونجت من الموت باعجوبة بعد أن صدمت رأسها  في العمود.