الجمعة 3 مايو 2024

بلاغ لمباحث الآداب ضد فتاة وشاب مثلي على «تيك توك» (مستندات)

أيمن محفوظ المحامي

الجريمة19-12-2021 | 11:01

حسام زكريا _ زينب سعيد

قدم المستشار أيمن محفوظ المحامي بالنقض، بلاغًا لمدير الإدارة العامة للمباحث الآداب، يتهم فيه فتاة وشاب للترويج للمثلية الجنسية.

جاءت تفاصيل البلاغ المقدم من أيمن محفوظ، "أنه في إطار الحملة المنظمة  والممنهجة على بعض مواقع  التواصل الاجتماعي للترويج للمثلية وإفساد الأخلاق، تم رصد فيديو لأحد الفتيات الساقطات حسب وصف محفوظ، وتروج للمثلية الجنسية، وتُدعى "أ.إ"، والتي اصتنعت عدة حوارت مع أحد الشباب المثليين، وادعى أن اسمه "م. و"، والخطير في الموضوع أن تلك الفتاة، تقول إنها ستحمي ذلك الشاذ وتوفر له الحماية القانونية، وتدعي بأنها ستستقبله في الإسكندرية التي تقيم بها وتوفر له السكن، وتطالب المنظمات الدولية بحق اللجوء للشواذ للدول الأجنبية للاضطهاد المثليين بمصر. 

 

 

وأردف محفوظ ببلاغه، بأن الحوار تناول إشارات ورقصات خليعة وكلمات إباحية صريحة من الشاب للترويج للأعمال المنافية للآداب، وهذا ما يعد ترويج للمثلية الجنسية والتحريض على الفسق والفجور المعاقب عليها بقانون العقوبات وقانون مكافحة الآداب وقانون الإنترنت الجديد، وجريمة الاستقواء بالخارج. 

واستطرد محفوظ ببلاغه أننا نتقدم بهذا البلاغ  للإدارة العامة لمكافحة الآداب، لردع هؤلاء المجرمين الذين يشوهون صورة مصر العظيمة والتي هي منارة الأخلاق ودولة الأزهر الشريف. 

وأضاف محفوظ ببلاغه، بأنه لم يتجرأ هؤلاء الأوغاد على سمعة مصر والتعدي على قيمها ودينها، إلا لسبب وحيد هو اللهث وراء المال، دون النظر لما قد يحيق بالمجتمع من آثار ضارة، من تلك الدعوات المجرمة نحو هدم المجتمع من الداخل، وإفساد شبابنا وأن السكوت عن تلك الأفعال الشاذة هو خيانة للوطن والدين.

ونطالب بسرعة التحري عن أطراف هذا الفيديو اللعين، وما شابهم من مجرمين في حق انفسهم والوطن، والقبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة العاجلة، وقدم في البلاغ المستندات اللازمة وطالب باتخاذ اللازم قانونًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa