الجمعة 17 مايو 2024

بالصور.. إلهام عبد البديع توجه رسالة لجمهور وصناع «الزيبق وطاقة القدر»

19-6-2017 | 20:56

حضرت الفنانة إلهام عبد البديع، السحور الذي أقامته شركة المتحدين للإنتاج الفنى، احتفالاً بنجاح مسلسل "طاقة القدر"، وتقديرًا لكل صناع دراما رمضان 2017 على مجهودهم ونجاح مسلسلاتهم.

ووجهت "إلهام" رسالة الى جمهور وصناع مسلسلى"طاقة القدر"و"الزيبق" التي شاركت في بطولتهما قالت فيها: "أتمنى أن يكون "طاقة القدر"حاز على إعجابكوا، وأن أكون عند حسن ظنكم وأن تكون الأعمال التي وفقني الله المشاركة فيها هذا العام أثرت عقولكم وذوقكم".

وتابعت: "شكرًا لكل من دعمني ولكل رأي وصلني ولكل كلمة إعجاب ونقد، وأتمنى أن أحافظ على ثقة كل من نالت أعمالي إعجابه وأن أسعى لأجتهد على معالجة كل نقاط النقد البناء التى وصلتنى حتى أحافظ على ثقتكم الغالية التى هى سر النجاح و التي تملأني بكل الشرف و الاعتزاز".

وأضافت: "شكرًا لجميع طاقم العمل على ثقتهم الغالية في إسناد هذه الأدوار الهامة لى فى مشوارى الفني وأخشى أن أنسى سهوًا أي اسم منكم فلكم جميعًا منى جزيل الشكر والعرفان والتقدير بدأت بكم ومعكم، ومن دواعي الفخر والاطمئنان أن أكون من بين هذه النخبة من الفنانين والصناع وكل من شارك فى تلك الأعمال، شكرًا لتقبلكم وجودي بينكم ودعمكم ومساندتكم لى للظهور بهذا الأسلوب المحترم المتميز الذى ليس بالغريب عنكم ولا عن إبداعاتكم المختلفة".

وأنهت رسالتها: "كل عام والجميع بخير وصحة وسعادة وسلام، اللهم تقبل منا صالح الأعمال وتقبل منا رمضان وأعنا على طاعتك".