الإثنين 13 مايو 2024

بالصور .. ختام الدورة الرمضانية لقدامى اللاعبين بنادي المنيا

21-6-2017 | 05:10

اختتمت بنادي المنيا الرياضي الدورة الرمضانية لقدامى لاعبي النادي والتي انطلقت طوال الشهر الكريم بمشاركة 12 فريقا،  تحت شعار "نجوم المنيا في رمضان" وشهدت تنافسا كبيرا بين الفرق.

أسفرت المباراة النهائية التي جمعت بين فريقي طارق السكران وعباس سعد عن فوز فريق "السكران" بنتيجة 2 – 1 ، وحصد لقب الدورة، وسط سعادة من كافة اللاعبين المشاركين فيها .

ومن ناحيته هنأ المهندس محمود سعد الدين الصاوي رئيس نادي المنيا كافة أبناء النادي والحضور بتلك الدورة وما شهدتها من مستوى جيد يليق بكافة اللاعبين الذين أثروا النادي بالكثير من العطاء خلال سنوات طويلة مؤكدا أن تلك الدورات هي أقل ما يمكن تقديمه لاستعادة ذكريات نادي المنيا، ولتعريف الأجيال الصاعدة بنجوم اللعبة وعظماء النادي.

وقام الصاوي بإهداء كأس الدورة للفريق الفائز وكذلك تكريم اللاعب محمد عبد السميع كأحسن لاعب ومحمود عاطف هداف الدورة وفضل الطيب أحسن حارس مرمى، وفريق محمد الأنصاري كأفضل روح رياضية وتكريم عددا من الصحفيين والإعلاميين على مجهوداتهم في تغطية مباريات الدورة والنادي طوال الموسم.

كما تم تكريم أكثر من 20 لاعبا من قدماء اللاعبين، على رأسهم عزيز جرجس وحمدي ايزيبيو وهشام عبد الرسول وحمادة عرفة ورضا عبد الرحمن وحمادة صدقي وسامح وهيب ومحمود طلبة، ونادي حسن ومحمد الأنصاري وكمال رشدي وآخرين ، كما تم تكريم رموز النادي المتوفين ومنهم صلاح مبارك وموريس توفيق ورائد إسماعيل وصلاح جمال.

حضر المباراة التي شهدت تعليقا رياضيا من الإعلامي المتميز أحمد الكأس  العديد من أعضاء مجلس الإدارة على رأسهم المستشار أحمد عمر نائب رئيس النادي  والدكتور محمد فوزي والدكتور ناصر الوصيفي وإسلام بشر أعضاء مجلس الإدارة و الدكتور أحمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة، وعدد كبير من اللاعبين القدماء.

    Dr.Radwa
    Egypt Air