السبت 11 مايو 2024

إصابة رفعت تربك حسابات إيناسيو

21-6-2017 | 12:29

أربكت إصابة أحمد رفعت صانع ألعاب فريق الزمالك في تدريبات الفريق بالأمس في الجزائر، حسابات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي أوجستو إيناسيو قبل المواجهة المرتقبة، وتأكد عدم مشاركتة في لقاء الأبيض أمام اتحاد العاصمة.

ويلتقي الزمالك فريق اتحاد العاصمة، في الحادية عشر من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت الجزائر، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة إيناسيو يعقد أمالاً كبيرة على رفعت في لقاء اليوم، وخاصة وأنه أصبح أحد الأعمدة الرئيسية للفريق خلال الفترة الحالية، كذلك تمتعه بالمهارات والإمكانيات الفنية التي كان يحتاجها الفريق الأبيض في هذا اللقاء الذي سيشهد ضغط كبير من الجانب الفريق الجزائري، حيث كانت مهارات صانع العاب الابيض ستلعب دورًا فعالاً لفض هذه الأمور.

وتعرض أحمد رفعت، للإصابة بالتواء في القدم خلال مشاركته في مران الفريق الأخير بالأمس.

وأكد خالد جلال مدير الكرة بنادي الزمالك في تصريحات له بالأمس، أن أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق أصبح خارج الحسابات أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وخضع أحمد رفعت للكشف الطبي من قبل الدكتور أيمن فريد طبيب الزمالك والذي طلب عدم مشاركة اللاعب وعدم المغامرة به في المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في المران الأخير الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو.

    Dr.Radwa
    Egypt Air