السبت 8 يونيو 2024

رجل يطير في سماء أريزونا بشكل مدهش.. اعرف الحكاية (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 20-12-2021 | 22:36

إيمان علي

لاقت دمية رجل يطير، استحسانًا كبيرًا في ولاية أريزونا الأمريكية، بين شريحة كبيرة من المستخدمين، الذين أشادوا باللعبة الرائعة التي توفّر لحظات لا تٌنسى من المرح.

وفي فيديو انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ظهر مجموعة من الأشخاص وهم يجرّبون الدمية الجديدة في منطقة واسعة، حيث ظهرت اللعبة وهي تطير بشكل مدهش وتحلق في السماء صعودًا وهبوطًا، بينما ترتفع حماسة المتابعين الذين أطلقوا الصرخات والتصفيقات للتعبير عن سعادتهم.

وفي استفتاء تم نشره، كشفت النتائج أن دمية الرجل الطائر في السماء ستلاقي استحسان الجمهور لو تم توزيعها تجارياً بين السكان من اجل المتعة ولكن سلطات الولاية منعت ذلك لأسباب أمنية.

يذكر أن أريزونا هي ولاية في المنطقة الجنوبية الغربية من الولايات المتحدة. وهي أيضا جزء من غرب الولايات المتحدة والولايات الجبلية الغربية. ترتيبها السادس من حيث المساحة والرابعة عشرة من حيث السكان بين الولايات الخمسين. عاصمتها هي مدينة فينيكس وأكبر مدينة فيها.

وأريزونا هي واحدة من ولايات الزوايا الأربع. ولديها حدود مع نيو مكسيكو، يوتا، نيفادا، كاليفورنيا، ودولة المكسيك، ونقطة واحدة مشتركة مع الزاوية الجنوبية الغربية من ولاية كولورادو. يبلغ طول حدود أريزونا مع المكسيك 389 ميلا (626 كم) على الحدود الشمالية من ولايات سونورا وباخا كاليفورنيا المكسيكيتين.