الثلاثاء 18 يونيو 2024

تعرف على أبطال مسلسل ريهام حجاج الجديد (صور)

الفنانة ريهام حجاج

فن20-12-2021 | 21:15

حسام يونس

كشفت شركة العدل جروب، عدة صور لبروفات التحضيرية لمسلسل جديد من بطولة الفنانة ريهام حجاج، ويحمل أسم مؤقت بعنوان «يوتيرن»، ومن المقرر أن يعرض خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

ويتابع المخرج سامح عبد العزيز التحضيرات النهائية لمسلسل قبل البدء في تصويرة، كما ظهر في الصور العديد من الفنانين وهم ريهام حجاج، عبير صبرى، هشام عاشور، توفيق عبد الحميد، صفاء الطوخى، محمد كيلانى، كريم قاسم، والعمل من تأليف أيمن سلامة.

وتتعاون الفنانة ريهام حجاج لأول مرة في هذا العمل مع شركة "العدل جرب"، كما يشارك هشام عاشور زوجة الفنانة نيللى كريم في العمل.

وكانت ريهام حجاج مؤخرًا بدأت بالتحضير للعمل من خلال جلسات مكثفة لتحضير للشخصية، من أجل العمل على تصوير الحلقات الأولى للمسلسل خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويذكر أن الفنانة ريهام حجاج خاضت الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "وكل ما نفترق"، والذي يتناول العمل قصة نور، والتي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانتقام من عائلة حسام.

"وكل ما نفترق" من بطولة: ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، آيتن عامر، عمرو عبد الجليل، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، هاجر أحمد، رحاب الجمل، هند عبد الحليم، طارق عبد العزيز، أحمد النجار ومن تأليف محمد أمين راضي وإنتاج طارق الجنايني، من اخراج مصطفى السقا.