الثلاثاء 30 ابريل 2024

دينا حسين عن اتهامها بالانتماء للإخوان: «إزاي وأنا عايشة حياتي»

صاحبة واقعة الإساءة لفنانات مصر

فن21-12-2021 | 20:16

قالت الفنانة دينا حسين "دليلة" صاحبة واقعة الإساءة لفنانات مصر، إن الفيديو الذي تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية قديم وخرجت بعد تصويره مع الإعلامية ريهام سعيد لتبين وجهة نظرها وبالفعل وجدت تعاطفًا من المشاهدين آنذاك.

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "فوجئت بتداول الفيديو.. والدنيا اتقلبت فوق راسي وما بقتش فاهمة حاجة!".

وأشارت إلى أن إحدى القنوات المعادية اجتزءت الفيديو وأعادت نشره من جديد، معبرة عن دهشتها إزاء اتهام البعض لها بانتمائها للجماعة الإرهابية قائلة: "إخوانية إزاي وأنا بلبس عريان وعايشة حياتي!".


كان الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين، استنكر أمس الاثنين تصريحات لإحدى المطربات تستهدف بعض الرموز الفنية بمصر، مؤكدًا أنه سيتم التصدي لأي أكاذيب تستهدف النيل من الوسط الفني.

وأشار في مداخلة هاتفية بالقناة الأولى المصرية، إلى أنه سيتم تقديم بلاغ للنيابة العامة ضد المطربة المدعية، كما وصفها بالنكرة، مؤكدًا أنها ليست عضوة في أي نقابات فنية.

وأكد نقيب الفنانين: "مش هنسمح إن الوسط يكون ملطشة"، لافتًا إلى أن القنوات المعادية لمصر تستغل مثل هذه الإساءات بطريقة ممنهجة.

يذكر أن الاتحاد العام للنقابات الفنية أصدر بيانًا استنكر فيه تصريحات منسوبة لإحدى المطربات تستهدف بعض الرموز الفنية بمصر.

Dr.Randa
Dr.Radwa