الأحد 26 مايو 2024

مروة ناجى: سعيدة بمقابلة ذوى الهمم (صور)

الفنانة مروة ناجى

فن21-12-2021 | 20:30

حسام يونس

شاركت الفنانة مروة ناجى، عدة صور جديدة لها أثناء مشاركتها لمجموعة من ذوي الهمم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر". 

وعلقت مروة ناجي قائلة: "والله ما قادرة أوصف مدى فرحتى وسعادتى لمشاركتى المتواضعة فى اليوم الجميل دة، وكل الشكر لمركز الحفنى وأكيد مش غريب على ابنه صاحبة الفضل الكبير عليا بعد ربنا دكتورة رتيبة الحفنى على هذا الحفل الرائع والمجهود الجبار فعلا كدة ختامها مسك بجد فى سنة ٢٠٢١".

وشاركت مروة ناجي مؤخرًا في مسرحية "ألمظ وسي عبده"، التي تم عرضها في شهر مارس الماضي، وتدور أحداثها في إطار موسيقي إستعراضي، وهي من بطولة وائل الفشني، هاني كمال، محمد حسني، لبنى الشيخ، إميل شوقي، محمد طلبة، نورهان صالح، سميحة أيوب، وتأليف مصطفى سليم، وإخراج مازن الغرباوي.

ويذكر أن الفنانة مروة ناجي، شاركت في مسلسل "أهو ده اللي صار"، وتدور أحداثه في إطار الدراما حول حقبة زمنية ما بين (1918: 2018)، عن المعاناة التي تقابلها المرأة بصفة عامة، والصعيدية بصفة خاصة، واختلاف الأفكار والعادات والتقاليد، وغيرها من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة.

"أهو ده اللي صار" من بطولة: روبي، محمد فراج، أحمد داود، سوسن بدر، أروى جودة، هشام إسماعيل، علي الطيب، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، هانى سيف، تيام قمر، محمد حاتم، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حاتم علي.