الثلاثاء 14 مايو 2024

كلب يحصد 19 مليون مشاهدة على «التيك توك» بسبب فرع شجرة.. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 21-12-2021 | 22:38

ميادة عبد الناصر

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل، وأثار الكثير من التعليقات الطريفة بين رواد السوشيال ميديا، يظهر فيه  كلب عازم على القفز صعودًا وهبوطًا من أجل إحضار فرع شجرة  كان معلقا وذلك حتى يساعد أصحابه فى عمل رجل الثلج من أجل الاحتفال بأعياد الكريسماس واحتفالات رأس السنة وذلك حسب ما ذكر موقع "ديلى ميل" البريطانى. 

وقد تم تصوير الكلبة التى تدعى جيسي من سلالة الراعي الألماني البالغة من العمر ثلاث سنوات بالرفض في جمهورية ألتاي ، جنوب روسيا والتى نشرت مالكتها ، ايكاترينا ذات ال21 عامًا ، مقطع الفيديو على تيك توك، وقد حصد مقطع المعركة المرحة بين الكلبة وفرع الشجرة 19.5 مليون مشاهدة.

وقد علق أكثر من 63 ألف شخص على الفيديو، وأشاد الكثيرون بمثابرة جيسي وعلق أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي: تقول الأسطورة أنه لا يزال في الغابة وقال مستخدم آخر إنه شاهد المقطع في حلقة لما لا يقل عن 15 دقيقة كما كتب مستخدم آخر لتيك توك على الإنترنت ، فإن چيسى لعبت أفضل لعبة شد الحبل في حياتها الصغيرة.

مع كل ارتداد، اهتزت جيسي الشجرة الصغيرة واقتربت قليلاً من تمزيق الغصن ومع ذلك، فإن الكلب المسكين لا تستطيع أبدًا من الحصول على العصا الثمينة إنها تتذمر بينما يقترب الفرع بشكل مؤلم من الانقطاع بينما يصورها مالكها.

وفى فيديو اخر يظهر العكس من الكلبة جيسى حيث يظهر الكلب وهو يحاول سرقة العصا من رجل الثلج بعد أن قامت صاحبته بتثبيها فى المجسم الذى تم صنعه. 

تم التقاط هذه المقاطع من قبل مالكتها شارلوت بيرد ، 22 عامًا ، حيث كانت السيدة بيرد وشريكها سام غروغان ، 28 عامًا ، في نزهة في ميلتون كينز وقرر الاثنان صنع رجل ثلج ، لكن كان عليهما صد أليس وهي تحاول انتزاع العصا من أيديهم و لم يستسلم الكلب ذو العزم البالغ من العمر ست سنوات ، وبمجرد أن يكتمل رجل الثلج ، استمرت في القفز لمحاولة سحب العصا ومع ذلك ، تأكدت السيدة بيرد وجروجان ، وهو ميكانيكي ، من أن العصا قد انغرست في أعماق الهيكل الجليدي.

Dr.Radwa
Egypt Air