الأحد 16 يونيو 2024

كلب ينشر السعادة فى أستراليا باللعب فى الماء (فيديو)

الكلب وهو يلعب فى الماء

الهلال لايت 21-12-2021 | 23:26

ميادة عبد الناصر

شاركت سيدة لقطات سعيدة لكلبها اللطيف الذي يستمتع بالسباحة في الشمس مع حصيرة نافورة مياه، اشترتها من أجل جعله سعيدا.

حقق المقطع آلاف المشاهدات وتسابق الكثيرون لمعرفة المزيد حول المنتج الذى جعل كلبها بهذه السعادة حيث يعد ارتفاع درجة حرارة الكلاب أمرًا شائعًا للغاية خلال فصل الصيف خاصة فى أستراليا مكان تصوير الفيديو ويجب التعرف عليه على الفور للسماح للحيوانات الأليفة بالبرودة بشكل صحيح.

وتعتبر أفضل الأماكن للتحقق من وجود كلبك في حالة ارتفاع درجة الحرارة هي على رقبته وخلف رجليه الخلفيتين والإبطين وفى نصيحة أخرى للحفاظ على برودة الجرو الخاص بك هذا الصيف هو الحد من المشي في منتصف اليوم ، والتزم دائمًا بالتجول في الصباح الباكر أو في وقت متأخر بعد الظهر.

ويمكن رؤية جرو الصغير وهو يقفز ويتجول على حصيرة المياه البالغة 15 دولارًا بينما يتبتسم وهو يحاول الحصول على بعض الراحة من حرارة الصيف فهو منتج مثالي للأيام المشمسة الحارة ، سيحب كلبك التجوال في سجادة نافورة المياه هذه هكذا علقت السيدة .

يمكن أن تصل درجات الحرارة في الصيف الأسترالي من منتصف العشرينات إلى أكثر من 40 درجة مئوية ولا تستجيب الكلاب جيدًا للحرارة.

قالت ستايسي على فيسبوك: "لطالما كانت إيفي مهووسة بالمياه ، لكنني لم أرها أبدًا أكثر سعادة مما رأته عندما رأتني أشغل حصيرة الماءالخاصة بها

وقد انهالت التعلياقت على المقطع فقالت إحدى السيدات أشكركم على مشاركة هذه الصور ، لقد احتجت حقًا إلى الابتسام. وعلقت امرأة أخرى الفرح الخالص على وجهها معدي.