الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ أسوان يوجه بسرعة تنفيذ أعمال التطوير بقرية غرب سهيل السياحية

محافظ أسوان

محافظات22-12-2021 | 14:59

دار الهلال

وجه أشرف عطية محافظ أسوان بسرعة تنفيذ أعمال التطوير والتجميل والتشجير بقرية غرب سهيل السياحية، وذلك قبل احتفالات أعياد الكريسماس، مشددا على ضرورة الجودة والاستدامة في تنفيذ الأعمال الجارية لضمان الاستمرارية. 

جاء ذلك خلال تفقد محافظ أسوان اليوم /الأربعاء/ لقرية غرب سهيل السياحية تلبية لدعوة أحد الأسر باستضافته، موجها المسئولين بالاستجابة إلى مطالبهم.

وتابع المحافظ خلال تفقده لبعض الطرق بشرق مدينة أسوان أعمال التطوير ورفع الكفاءة والرصف والتشجير والجهود المبذولة لإضفاء الوجه الجمالي والحضاري لمدينة أسوان عروس المشاتى المصرية استعداداً لأعياد الكريسماس والميلاد المجيد ، مشيرا إلى التطور الذي تشهده المدينة خلال الفترة الحالية لتصبح جاهزة لاستقبال السائحين والزائرين المصرين.

ووجه برفع التراكمات من القمامة والمخلفات والأتربة والرمال، بجانب رفع كفاءة الشوارع الجانبية والفرعية، وإزالة أي تعليقات أو شعارات تشوه الأسوار والجداريات ، فضلاً عن دعم جانبي الطرق بالأشجار والنخيل وزهور الزينة.

وأكد أشرف عطية الاهتمام برفع كفاءة أعمدة الإنارة ودهانها، مع تعليق 100 يافطة مضاءة تبرز المعالم السياحية والأثرية بدعم من جامعة أسوان، علاوة على إستكمال أعمال الرصف وتطوير الطرق وتلميع الطبقة الأخيرة، مع تنفيذ أعمال التخطيط ودهان البلدورات والواجهات.

Dr.Radwa
Egypt Air