الأحد 30 يونيو 2024

السائق لم يلاحظها.. حفرة تبتلع سيارة فى روسيا بشكل مروع (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 22-12-2021 | 21:34

إيمان علي

بشكل غير متوقع أثار دهشة الجميع، سقطت سيارة في حفرة وقعت وسط الطريق في مدينة كورسك الروسية مساء الأحد الماضي، ليدو وكأن الأرض ابتلعتها تمامًا.

وكشف مقطع فيديو نشرته «روسيا اليوم»، لحظة انتشال السيارة من باطن الأرض، حيث ظهر فيه قيام مجموعة من عمال المرافق العامة برفع السيارة من الحفرة الأرضية مستعينين بحفار.

وأشارت وسائل الإعلام المحلية إلى السائق لم يلاحظ الحفرة ومن ثم سقط تحت الأرض بعد فقدانه السيطرة على سيارته، بينما لم يصب السائق بجروح خطيرة جراء الحادث.

وقبل أشهر، سجلت كاميرات مراقبة فى أحد شوارع حي جاتكوبار في شرق مدينة مومباي في الهند، لحظة ابتلاع الأرض لسيارة بالكامل بعد أن انهارت الأرض تحتها، ونشرت وسائل إعلام محلية الفيديو الذى يوثق لحظة ابتلاع الحفرة الصغيرة لسيارة بالكامل بعد انجراف التربة أسفل طبقة الأسفلت للطريق.

وحدثت واقعة ابتلاع الأرض للسيارة في مومباي بسبب الأمطار المستمرة والغزيرة المتساقطة في الهند التي تقوم بتفتت التربة أسفل الطرقات وانجرافها مع التيارات المائية الأمر الذي نتج عنه مخاطر كبيرة للسيارات والمواطنين، ويظهر في الفيديو لحظة سقوط السيارة داخل حفرة مليئة بالمياه وانجرافها إلى أعماق الحفرة، لتختفي السيارة عن الوجود، وفق سبوتينك.