الإثنين 20 مايو 2024

حسين الجسمي يحيي حفل رأس السنة بأبو ظبي

حسين الجسمي

فن22-12-2021 | 18:47

حسام يونس

يستعد المطرب حسين الجسمي، لإحياى حفل غنائي جديد ليلة رأس السنة، على جزيرة المارية بأبو ظبي في الإمارات.

ونشر الفنان حسين الجسمي، فيديو ترويجيا لحفلة القادم في أبو ظبي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "بفرحة.. ‏بحب.. ‏وبكل شوق.. نستقبل العام الجديد 2022 معكم في عاصمتنا المبهجة ابوظبي‬".

وفي وقت سابق، نعى الفنان حسين الجسمي، رجل الأعمال والاقتصاد ماجد الفطيم، الذي وافته المنية صباح اليوم، عن عمر يناهز 91 عامًا.

وكتب حسين الجسمي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "‏‏خالص التعازي والمواساة لأسرة الفطيم الكرام ..رحم الله ‎ماجد الفطيم وأسكنه فسيح جناته، فارس من فرسان الأعمال الخيرية والانسانية والوطنية"‏‏.

وكان حسين الجسمي، أحيا مؤخرًا حفلا غنائيا على مسرح المجاز بإمارة الشارقة.

جاء الحفل ضمن احتفالات إمارة الشارقة باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ49، وضمن الإجراءات الاحترازية اللازمة.

ونشر حسين الجسمي، مجموعة من صور الحفل، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "رفعنا رايات الفرح ونثرنا عطور المحبة في عشق وطننا الغالي مع جمهور إمارتي الباسمة، الشارقة، اليوم الوطني الخمسين".

وقدم الجسمي خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيه التي اشعلت حماس الجمهور في الحفل، وانعكس ذلك على ملامح ووجهم الذي بدي عليها السعادة، ومن ضمن الاغاني التي اطرب الجمهور بها "إماراتنا أمانتنا، مستعدين، سيف العرب، وغيرها".

وكان حسين الجسمي روج للحفل عبر حسابه بموقع "انستجرام"، وكتب معلقا:" نجتمع بمشاعر وطنية تترجم محبة شعب عاشق للوطن وإنجازاته، مسرح المجاز بإذن الله يوم 3 ديسمبر في الشمس المشرقة الشارقة".
 
يذكر أن آخر أعمال حسين الجسمي أغنية "فتاك" من أشعار نهيان بن زايد، ألحان حسين الجسمي، توزيع وليد فايد، جيتارات فارشيد أدهمي، إيقاعات سمير القطان، ومكساج وماستر جاسم محمد.