الجمعة 17 مايو 2024

محمد ممدوح يعلن أماكن عرض فيلم «أبو صدام»

محمد ممدوح

فن22-12-2021 | 21:53

حسام يونس

أعلن الفنان محمد ممدوح، أسماء السينمات التي تعرض فيلمه "أبو صدام"، الذي بدأ عرضه تجاريًا اليوم، والفيلم من إخراج نادين خان وتأليف محمود عزت.

ونشر محمد ممدوح، صورة كتب عليها أسماء جميع السينمات التي تعرض فيلم "أبو صدام"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائًلا: "أبو صدام بيتعرض دلوقتي في جميع دور العرض.. يارب الفيلم يعجبكم".

«أبو صدام»، هو فيلم روائي عرض لأول مرة عالميًا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ومدته 89 دقيقة، وهو من بطولة: محمد ممدوح وأحمد داش، ومن إخراج نادين خان ومن تأليف محمود عزت مع ضيوف الشرف سيد رجب، علي الطيب وعلي قاسم و هديل حسن و زينة منصور والفيلم يعتبر أولى إنتاجات شركة "سي سينما برودكشن" السينمائية.

تدور أحداث الفيلم حول سائق شاحنات قديم ذو خبرة، يدعى «أبو صدام»، يحصل أخيرًا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي، بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته، لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق، فتخرج الأمور عن سيطرته.

ويعرض للفنانة محمد ممدوح، حالياً بدور العرض السينمائية فيلم "العارف: عودة يونس"،  تدور أحداثه حول فكرة حرب العقول، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

"العارف" من بطولة: أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، ركين سعد، حازم إيهاب، محمد ممدوح، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.