الأحد 23 يونيو 2024

تريزيجيه ومؤمن زكريا وجدو وتامر عاشور يهنئون الأهلى بالسوبر الإفريقي

هدف الأهلي في الرجاء

ملاعب الهلال22-12-2021 | 22:37

مصطفى القصص

قام عدد من نجوم النادي الأهلي والمشاهير بتهنئة المارد الأحمر لتتويجه ببطولة السوبر الإفريقي عقب تغلبه على الرجاء المغربي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بقطر، حيث نشر عدد من النجوم تهنئة للأهلي ، في مقدمتهم النجم محمود تريزيجية لاعب نادي استون فيلا الإنجليزي، الذى كتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك "ألف ألف مبروك النادي الأهلي وجمهوره العظيم الفوز بالسوبر ودائما مشرفنا".

بينما كتب النجم مؤمن زكريا، تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، يثني فيها على أداء النجم طاهر محمد طاهر، كما حرص النجم محمد ناجي جدو، على تهنئة الأهلى بالبطولة، حيث كتب تغريدة عبر حسابه قائلاً "مبروك للنادى الأهلى وجماهيره السوبر الأفريقي، فرحان لطاهر أوي"، بينما كتب النجم تامر عاشور تغريدة قائلاً "عمري ما أحب غير الأهلي".

وتوج النادي الأهلي بلقب السوبر الإفريقي، للمرة الثامنة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعد فوزه على حساب الرجاء المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 6 – 5، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1–1.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي، بعدما فاز باللقب في الموسم الماضي على حساب نهضة بركان المغربي.