الجمعة 21 يونيو 2024

رئيس سموحة: بابا نويل سيحضر للنادي ومعه أخبار سارة للأعضاء

وليد عرفات

ملاعب الهلال23-12-2021 | 17:27

مصطفى القصص

أكد وليد عرفات رئيس نادي سموحة، جدولة مديونية الإصلاح الزراعي لدى النادي، وأنه لا يوجد أي علاقة أو توأمة مع "سموحة العلمين"، خلال حديثه عن أبرز ما يدور في ذهن الأعضاء، ومصير فريق الكرة والفرق الجماعية الأخرى.

وقال "عرفات" في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال"، إن الديون المستحقة على النادي للإصلاح الزراعي، سيتم جدولتها مثلما يحدث مع الأهلي والزمالك، وإنه يرفض فكرة منح العضويات الرياضية للاعبي الفريق، مطالبًا بإعداد قوي لأبناء النادي والاهتمام بالناشئين، والاعتماد عليهم في بناء الفريق الأول بدلًا من شراء اللاعبين. 

وأضاف رئيس سموحة، أن فريق كرة القدم ليس مفضلًا عن باقي فرق النادي، وأن مجلس الإدارة يهتم بكل الفرق الموجودة في النادي سواء الفردية منها أو الجماعية.

وصرح "عرفات" بأنه لا يتم صرف أي أموال هباءً دون النظر في مكان صرفها الصحيح.


ونفى رئيس نادي سموحة، علاقة النادي بفرع "سموحة العلمين"، والجميع هناك يدرك ذلك تمامًا، وأنهم وقعوا على موافقتهم بتحويل الأموال المحصلة منهم للشركة المنفذة للنادي.

وأكد أن "سموحة العلمين"، الاسم مقابل الإنشاء، والتزام المتعهد بإنشائه، ومن حقنا أن نسحب الملف ونوسقه مرة أخرى، لمستثمر آخر، وليس من الحكمة صرف أموال طائلة على أرض فضاء، وفي نفس الوقت مطالبون بسداد مستحقات أرض النادي الأساسية.

وأكد "فرحات" استثمار فرع سموحة برج العرب وجعله محط نظر للجميع والعمل علي تحقيق موارد كبيرة من وراء ذلك بالفترة المقبلة، لافتا إلى إجراء دارسة ملف أعضاء برج العرب وتم تمكينهم من حقهم في دخول ناديهم وأنه سيتم إنهاء هذا الملف بصورة مرضية للجميع .

 وقال رئيس سموحة: أن المجلس متكاتف يجمعه الحب والتفاهم ولا التفت للمكائد او الصفائر وباذن الله قادرون علي تحقيق الأفضل .
أشار "عرفات" إلى أن  فرج عامر صنع الكثير لسموحه وأنا أحترم ما قدمه للكيان وهو رجل ذكي ولكن خالفه التوفيق في السنوات الاخيره 


ووجه رسالة لمن يهاجم الإدارة: لماذا تفعل ذلك؟قائلا  إن "أيدينا ممدودة لك.. تعال وقدم الأفضل بدلا من هذا الهجوم"، مشيرا إلى لأت  بابا نويل سيأتي سموحة ومعه أخبارً سارة تسعد أعضائه.